اخبار السعودية

حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024 المواجهة المرتقبة والتي ينتظرها عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، حيث تعتبر المواجهة هي المواجهة التي سوف تجمع بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة تعتبر الأكثر انتظارًا لمشاهدة أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم مرة جديدة في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

أعلنت إدارة موسم الرياض، عن تنظيم حدث رياضي هو الأضخم في الفترة المقبلة، والذي سوف يشهد تنافس بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة حول العالم، حيث تقام المباراة في شهر فبراير 2024 المقبل في موسم الرياض، وسوف يتنافس نادي انتر ميامي والنصر السعودي على اللقب الغالي المنتظر في موسم الرياض.

اقرا ايضا: حجز تذاكر رياض زوو 2023 واسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

تعمل وزارة هيئة الترفية السعودية في الوقت الحالي على تحضير التذاكر الخاصة بالمواجهة المرتقبة في الفترة المقبلة، حيث يمكن الحصول على التذاكر من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع وي بوك لحجز التذاكر ’’من هنا’’.
  • اختر فاعلية مباراة النصر وانتر ميامي.
  • اختر حجز التذاكر.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • سداد قيمة التذاكر.
  • النقر على حجز.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر وانتر ميامي في كأس موسم الرياض 2024

تعمل وزارة هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، على تحضير الحدث الرياضي الأبرز في الوقت الحالي من اجل تنظيم المباراة القوية التي سوف تجمع بين نجمي الكرة التاريخيين، حيث يمكن حجز التذاكر من خلال الدخول إلى موقع وي بوك لحجز التذاكر webook.com. حيث يقدم الموقع تذاكر موسم الرياض.

السابق
سبب حبس عبدالعزيز شعيب
التالي
رقية التعطيل للشيخ فهد القرني مكتوبة كاملة

اترك تعليقاً