وظائف السعودية

وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1444 في الرياض بمختلف المجالات

وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1444 هي من الوظائف الحكومية الهامة والتي تصدرت اهتمام كافة الباحثين عن العمل في المملكة، حيث أعلنت هيئة الحكومة الرقمية توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس و الماجستير في عدة مجالات، للعمل بمقر الهيئة بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:

وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1444

1- أخصائي التقنيات الناشئة ونماذج الأعمال:

– الإشراف على وضع الخطط اللازمة لتحديد فرص التحسين في نماذج أعمال الهيئة والقطاع الحكومي للتأقلم مع المتغيرات وضمان الإطلاع على أبرز المستجدات في مجال التقنيات الناشئة.

2- مدير عام المشتريات:

– الإشراف على إعداد الخطط اللازمة لتخطيط مشتريات الهيئة وتطوير آليات ودعم تنفيذها ومتابعة عملية حصر وتقييم الموردين وإدارة العلاقة معهم لضمان تنفيذ المشاريع المعتمدة بالجودة المتوقعة ضمن الأطر والميزانيات الموضوعة.

3- مدير عام الشراكات والتعاون الدولي:

– الإشراف على وضع الخطط اللازمة لتطوير وتحديث إطار الشراكات والتعاون الدولي.

4- مدير إدارة الابتكار وتصميم التجارب:

– الإشراف على وضع الخطط اللازمة لتطوير إستراتيجية وإطار عمل الإبتكار وإختبار المنتجات والخدمات المبتكرة للتأكد من تلبيتها لإحتياجات المستخدمين بما يضمن قيادة جهود الهيئة المتعلقة بالإبتكار على مستوى الهيئة والقطاع الحكومي.

5- أخصائي البيانات وذكاء الأعمال:

– يهدف اخصائي ذكاء الأعمال الى تطوير لوحات بيانية وتقارير داعمة لاتخاذ القرارات من قبل الفرق المختلفة على مستويات الإدارة التنفيذية والإدارة التشغيلية، يقوم أخصائي ذكاء الأعمال بدراسة وحدة الأعمال وبناء حالات الاستخدام المناسبة لحل مشكلة او توليد فرصة باستخدام بيانات الأنظمة الداخلية ومستودع البيانات والتلاعب بها وتجويدها واستخدام النماذج الإحصائية ونماذج تعلّم الآلة لبناء التقارير وإصدار الاشعارات الخادمة لتشغيل وحدة الأعمال والقرارات المتعلقة بها.

6- مدير عام معمارية الأعمال وتصميم الخدمات:

– الإشراف على وضع الخطط اللازمة لدراسة إحتياجات السوق للأعمال والخدمات وتصميم استراتيجية الخدمات الخاصة بالهيئة وتطويرها مع الأخذ بعين الإعتبار أولويات المستخدمين وضمان مراجعة أداء الخدمات المقدمة من الهيئة والتعاون مع فرق معمارية الأعمال وتصميم الخدمات لتطبيق التغييرات اللازمة لرفع كفاءة وفاعلية خدمات وأعمال هيئة الحكومة الرقمي.

شاهد أيضًا: وظائف شركة طيران اديل 2023 في الرياض والدمام وجدة

طريقة التقديم في وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1444

أعلنت هيئة الحكومة الرقمية السعودية، أن التقديم على الوظائف متاح من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع توظيف هيئة الحكومة الرقمية ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم تسجيل الدخول بحسابك أو تسجيل عضوية جديدة.
  • اختر الوظيفة المناسبة للتخصص والمؤهل العلمي.
  • تعبئة بيانات التقديم بدقة.
  • النقر على تقديم.

رابط التقديم في وظائف هيئة الحكومة الرقمية 1444

أعلنت هيئة الحكومة الرقمية، أن التقديم على جميع الوظائف المعلنة متاح من خلال الموقع الرسمي للتوظيف ’’من هنا’’. بحيث يجب اتباع كافة التليمات الموضحة بالأعلى، من أجل تقديم طلب التوظيف.

السابق
وظائف شركة طيران اديل 2023 في الرياض والدمام وجدة
التالي
وظائف شركة تكافل الراجحي 2023 في الرياض لحملة الدبلوم فما فوق

اترك تعليقاً