الكويت

اخر اخبار حملة البحث عن مبارك الرشيدي

اخر اخبار حملة البحث عن مبارك الرشيدي أحد الحملات الخيرية التي تم إطلاقها في دولة الكويت في الساعات الماضية، والتي تهدف إلى العثور على المفقود الكويتي مبارك الرشيدي. حيث اختفى المواطن الكويتي مبارك منذ 13 مارس الماضي، وذلك في منطقة كبد الكويتية التابعة لمحافظة الجهراء. ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن الواقعة.

حملة البحث عن مبارك الرشيدي

أعلنت إدارة الإعلام الأمني بداخل وزارة الداخلي في الكويت، عن إطلاق حملة قوية للبحث عن المفقود مبارك علي الرشيدي، فقد بدأت الحملة في يوم الجمعة 14 ابريل 2023 م بعنوان فزعتكم يا أهل الكويت. ويشارك في تلك الحملة كافة القطاعات الأمنية بداخل الكويت بهدف العثور على المفقود.

اخر اخبار حملة البحث عن مبارك الرشيدي

مازالت تعمل حملة البحث عن مبارك الرشيدي، على تقصى الحقائق وتمشيط آخر الأماكن التي تواجد بها من أجل العثور على المفقود الكويتي، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على اختفاءه عن الأنظار في منطقة كبد الواقعة بداخل محافظة الجهراء الكويتية.

اقرا ايضًا: سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

كيفية المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي

في نفس السياق وفرت الحملة لجمية المواطنين والمقيمين المشاركة في الحملة من أجل البحث عن المفقود، حيث يمكن الاشتراك من خلال التواصل على رقم الحملة واتساب 95597112. وتعمل الحملة بإشراف كامل من قطاعات الدولة الكويتية لمسح منطقة كبد بالكامل.

في النهاية نصل بكم لنهاية مقال اخر اخبار حملة البحث عن مبارك الرشيدي. حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الحملة الجارية.

السابق
ما هي حقيقة وفاة ابو فهد العتيبي
التالي
سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

اترك تعليقاً