الكويت

سبب إيقاف إصدار تأشيرات العمالة الفلبينية في الكويت

سبب إيقاف إصدار تأشيرات العمالة الفلبينية في الكويت من عمليات البحث البارزة في دولة الكويت، والتي لاقت على اهتمام الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل الدولة، وذلك بعدما تم إصدار قرار جديد من وزير الداخلية بإيقاف إصـدار التأشيـرات للعمالـة الفلبينيـة القادمة من خارج الكويـت. ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

إيقاف إصدار تأشيرات العمالة الفلبينية في الكويت

أعلن وزير الداخلية الكويتي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومشرف الهيئة العامة للقوى العاملة، قرار بإيقاف إصدار تأشيرات العمالـة الفلبينيـة التي يتم استقطابها من القلبين من أجل العمل في دولة الكويـت وحتى إشعار آخر، حيث جاء ذلك ضمن قرارات الحكومة الكويتية لتقنين وضع العمالة في الدولة.

شاهد أيضًا: ما هو سبب وفاة فوز خالد الفهد

سبب إيقاف إصدار تأشيرات العمالة الفلبينية في الكويت

في نفس السياق كشف وزير وزير الداخلية الكويتي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومشرف الهيئة العامة للقوى العاملة، ان إيقاف إصدار تأشيرات العمالة الفلبينيـة في الكويـت يأتي بسبب عدم التزامهم بأي من القوانين الموقعة بين البلدين، حيث سوف يتم إغلاقها وحتى الموافقة على جميع الاتفاقيات الموقعة.

بذلك نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب إيقاف إصدار تأشيـرات العمـالة الفلبينيـة في الكويت. حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الخبر.

السابق
رقم تابي الموحد واتساب
التالي
موعد فتح حجز تأشيرات العمالة الفلبينية إلى الكويت

اترك تعليقاً