اخبار السعودية

موعد تطبيع العلاقات بين اسرائيل والسعودية

موعد تطبيع العلاقات بين اسرائيل والسعودية من التساؤلات التي يطرحها الشعب السعودي في الوقت الحالي، خاصة بعد حديث ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حول تطبيع العلاقات مع دولة إسرائيل في المرحلة المقبلة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نحدثكم عن تفاصيل اللقاء.

موعد تطبيع العلاقات بين اسرائيل والسعودية

أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في تصريحات رسمية لقناة فوكس نيوز الأمريكية، أن العلاقات بين المملكة العربية السعودية، وإسرائيل، تسير في الاتجاه الصحيح، حيث أكد أن التطبيع بينهما «أصبح أقرب من أي وقت مضى». وقد أوضح ولي العهد أن الولايات المتحدة الأمريكية تسعى لتقريب وجهات النظر بين الدولتين.

اقرا ايضا: مشاهدة لقاء ولي العهد محمد بن سلمان على فوكس نيوز مع بريت باير

موقف السعودية من القضية الفلسطينية

في نفس السياق كشف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن القضية الفلسطينية تبقى محورية في تطبيع العلاقات بين المملكة وإسرائيل، وأن المملكة ملتزمة بحل الدولتين. حيث إن الحكومة السعودية تؤكد أن القضية هي أهم القضايا التي تسعى المملكة إلى حلها في الفترة المقبلة، وذلك من أجل الموافقة على التطبيع بين الدولتين.

وشدد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ان المملكة العربية السعودية، تعارض بشدة امتلاك إيران الأسلة النووية، حيث أن المملكة تتمتع بحق الدفاع عن نفسها في حال حصول إيران على هذه الأسلحة.

السابق
كم الطول المطلوب في المباحث العامة 1445
التالي
عروض ساكو اليوم الوطني 93 أفضل التخفيضات والعروض

اترك تعليقاً