اخبار السعودية

كيفية حجز تذاكر ايفنت غبقه 2023 واسعار التذاكر

كيفية حجز تذاكر ايفنت غبقه 2023 واسعار التذاكر أحد الفعاليات الهامة التي يتم تنظيمها في المملكة العربية السعودية، والتي تشهد حضور كبير من قبل الكثير من الأشخاص الراغبين في حضور الفعالية، وتعمل تلك الفعالية على تقديم الكثير من الفعاليات الرائعة لجميع الأشخاص الحضور من مختلف مناطق المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن حجز التذاكر.

ايفنت غبقه

يعتبر ايفنت غبقه واحد من العفاليات الهامة التي يتم تنظيمها بشكل دائم في المملكة العربية السعودية، حيث يشهد العرض تقديم فعاليات عديدة ومناسبة لكافة الأشخاص الحضور من مختلف مناطق المملكة، ويصنف أنه واحد من المهرجانات التراثية البارزة في المملكة، والذي يتم تنظيمه في العاصمة السعودية الرياض وبالتحديد في الرياض ارينا.

شاهد أيضًا: حجز موعد ناجز وزارة العدل najiz.moj.gov.sa

موعد ايفنت غبقه

في نفس السياق أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن تنظيم الفعالية في العام الحالي، في الفترة من 1 – 8 أبريل 2023 في منطقة الرياض آرينا، حيث يسمح الدخول لجميع الأشخاص بشرط الحصول على التذاكر في البداية.

كيفية حجز تذاكر ايفنت غبقه 2023

عملت فعالية ايفنت غبقة في العام الحالي، على إتاحة حجز التذاكر من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لحجز التذاكر ’’من هنا’’.
  • حدد اليوم  المناسب لحضور الفعالية.
  • قم بسداد قيمة التذكرة.
  • تأكيد الحجز.

شاهد أيضًا: كيف اشترك في برنامج السنيار 2023

اسعار تذاكر ايفنت غبقه 2023

علاوة على ذلك حددت الجهة المنظمة للحفل، عن اسعار التذاكر والتي تبدأ من 95 ريال سعودي، حيث يجب سداد التذاكر قبل الحضور إلى الايفنت في العاصمة الرياض. علمًا بانه يجب أن يكون الحضور مخصص  للفئه العمرية ١٢ سنة وما فوق.

رابط حجز تذاكر ايفنت غبقه 2023

أتاحت الجهة المنظمة لايفنت غبقة في العاصمة الرياض، حجز التذاكر بشكل مباشر من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لحجز التذاكر ’’من هنا’’. حيث يجب اتباع كافة التعليمات الموضحة في الأعلى من أجل حجز التذاكر.

رقم ايفنت غبقه

في نفس السياق يمكن التواصل مع الايفنت على الارقام التالية:

في الختام نصل بكم لنهاية مقال كيفية حجز تذاكر ايفنت غبقه 2023 واسعار التذاكر. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الحجز.

السابق
موعد مسلسل طوق الحرير 2023 والقنوات الناقلة
التالي
نتائج عرض راسلمينيا 2023 الليلة الأولى wrestlemania results

اترك تعليقاً