رقم هاتف

رقم مكتبة جرير الخرج

رقم مكتبة جرير الخرج تنتشر فروع مكتبة جرير في العديد من المدن السعودية، وتملك المكتبة فروعا في بعض البلدان العربية الأخرى، ويمكن اعتبار المكتبة متجرا متكاملا، لذلك من خلال مقال اليوم سوف نتعرف على رقم مكتبة جرير الخرج.

رقم مكتبة جرير الخرج

تملك مكتبة جرير فرعا في مدينة الخرج، ويقع الفرع في طريق الملك عبد الله، وتحديدا في حي الخزامى، فالفرع لا يبعد عن قصر الملك عبد العزيز إلا بحوالي 4 كيلومتر. رقم فرع مكتبة جرير بمدينة الخرج هو 966920000089، وهو الرقم الذي يمكن للعملاء من خلاله التعرف على جميع العروض وأحدث المنتجات التي وصلت للمتجر مؤخرا. بالإضافة إلى ذلك يمكن التواصل عبر رقم صيانة جرير في الخرج على رقم 8003034444.

مواعيد عمل فرع مكتبة جرير بالخرج

  • العمل في الفرع من يوم السبت إلى الخميس يكون مقسما إلى فترة صباحية وأخرى مسائية، فيبدأ العمل من الساعة 09:00 صباحا وينتهي بحلول الساعة 11:00 مساء.
  • نظرا لكون يوم الجمعة إجازة رسمية، ونظرا لمواقيت صلاة الجمعة فإن العمل في هذا اليوم يقتصر على الفترة المسائية، والتي تبدأ عند الساعة 04:00 عصرا وتنتهي عند الساعة 11:00 مساء.

شاهد أيضًارقم مكتبة جرير الهفوف

كيفية مطالعة أحدث عروض مكتبة جرير؟

يستطيع عملاء المكتبة مطالعة آخر المنتجات والعروض والمسابقات التي تقيمها المكتبة، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للمكتبة ’’من هنا’’. تطبيق مكتبة جرير هو أيضا من الوسائل الجيدة التي تمكن العملاء من التعرف على المنتجات المتوفرة، ويمكن لأصحاب هواتف الأندرويد تحميل التطبيق من Google Play. أصحاب هواتف أيفون يمكنهم تحميل التطبيق من App Store، ومستخدمو هواتف هواوي يمكنهم تحميل التطبيق من App Gallery.

ما هي المنتجات التي تتيحها مكتبة جرير؟

تقوم مكتبة جرير بتوفير اللوازم المدرسية والأدوات الهندسية، كما يتواجد بها العديد من الكتب العربية والإنجليزية، وعشاق الرسم سوف يجدون كل ما يتمنونه من أدوات وألوان في مكتبة جرير. المكتبة تتيح كذلك الأجهزة اللوحية وملحقاتها، وتتوافر بها الهواتف والساعات الذكية، ويستطيع صناع المحتوى الرقمي أن يجدوا في جرير أفضل الأدوات مثل مكبرات الصوت والكاميرات التي تساهم في إخراج محتوى مميز.

إلى هنا نكون قد بلغنا نهاية مقال اليوم، والذي ذكرنا من خلاله رقم مكتبة جرير الخرج، وتعرفنا على الطرق المختلفة للتواصل مع الفرع لمعرفة المنتجات المتوفرة ومطالعة أسعارها.

السابق
رقم مكتبة جرير الهفوف
التالي
ما هو نسب قبيلة الصبحي؟

اترك تعليقاً