رقم هاتف

رقم مكتبة جرير بعنيزة

رقم مكتبة جرير بعنيزة من الأرقام التي يبحث عنها العملاء الذين يتعاملون مع مكتبة جرير الكبرى في المملكة العربية السعودية، والتي تعد من الأسماء المميزة في عالم التجارة، لهذا سوف نقوم بعرض رقم مكتبة جرير بعنيزة في فقرات هذا المقال.

مكتبة جرير

إن مكتبة جرير من المكتبات الكبرى في عالم التسويق المكتبي والإلكتروني حيث تعمل مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية على توفير كافة الاحتياجات التي يحتاج لها جميع أفراد الأسرة. حيث تعمل مكتبة جرير على توفير عدد كبير من المنتجات المكتبية والإلكترونية التي لها علاقة بالأدوات المكتبية والأدوات الفنية والأعمال اليدوية والإلكترونية الخاصة بالمكاتب.

لهذا تعتبر مكتبة جرير من أكبر الأماكن التي تعمل على توفير كافة احتياجات المجتمع السعودي بكافة أفراده منذ أن تم فتح الفروع الخاصة بها في المملكة السعودية. وبناء على الاهتمام الكبير من مكتبة جرير بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعملاء الخاصين بها، قامت المملكة بالعمل على تقسيم المكتبة إلى أقسام متعددة، يحتوي كل قسم بها على أنواع معينة من المستلزمات. كما اهتمت المكتبة بوسائل التواصل الاجتماعي المتطورة والحديثة، ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا عن طريق توفير طرق تواصل متنوعة معها.

شاهد أيضًا: رقم مكتبة جرير خميس مشيط

رقم مكتبة جرير بعنيزة

ففي بادئ الأمر اهتمت المكتبة بتوفير أرقام تواصل خاصة بالفروع المنتشرة لها على مستوى المملكة العربية السعودية.
مع البحث عن رقم مكتبة جرير بعنيزة نجد أنه قامت المكتبة بتوفير رقم تواصل موحد لها من جميع أنحاء المملكة يمكن للعملاء التواصل عن طريقه مع المكتبة في أي وقت، وهو 920000089.

  • أما فرع مكتبة جرير في منطقة عنيزة بالمملكة تم تخصيص رقم محدد له للتواصل مباشرة مع الفرع وهو 063657588.
  • كما إن فرع عنيزة يقع بالتحديد في عنيزة مول- القصيم- المملكة العربية السعودية.
  • عملت مكتبة جرير على توفير طرق تواصل إلكترونية متنوعة منها البريد الإلكتروني هنا، ورقم تواصل فاكس +966 011-4656363.

في نهاية مقال عن رقم مكتبة جرير بعنيزة نكون قد عرضنا لكم كافة المعلومات التي يمكن من خلالها التواصل مع فرع مكتبة جرير في منطقة عنيزة، وأيضا عرضنا لكم كافة طرق التواصل الخاصة بالفرع، ونتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم.

السابق
رقم مكتبة جرير خميس مشيط
التالي
رقم مكتبة جرير تبوك الموحد المجاني

اترك تعليقاً