رقم هاتف

رقم مكتبة جرير خميس مشيط

رقم مكتبة جرير خميس مشيط من الأرقام التي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، خاصة أن مكتبة جرير من المكتبات الهامة في المملكة، لهذا سوف نقوم بعرض رقم مكتبة جرير خميس مشيط في هذا المقال.

مكتبة جرير

إن مكتبة جرير واحدة من أكبر المكتبات التي توجد في المملكة العربية السعودية، ويوجد بها العديد من المنتجات المكتبية والإلكترونية. حيث يوجد في مكتبة جرير الكبرى العديد من الأقسام المتنوعة التي توفر كل ما يحتاج إليه جميع أفراد الأسرة من كبار وصغار. من كتب دراسية وكتب علمية وثقافية وأدبية وغيرها إلى جانب المستلزمات الخاصة بالفنون مثل مستلزمات الرسم والأشغال اليدوية، والمستلزمات الخاصة بتنمية قدرات الأطفال والمهارات. إلى جانب وجود قسم متكامل من الأجهزة الإلكترونية المكتبية مثل الحواسب المحمولة والتابلت وأنواع أجهزة كثيرة متنوعة، مع توافر الملحقات الخاصة بالأجهزة.

رقم مكتبة جرير خميس مشيط

وقد عملت مكتبة جرير على توافر أرقام تواصل خاصة بها من أجل تسهيل عملية الشراء على العملاء الخاصين بها، بالإضافة إلى سهولة الإجابة عن جميع الاستفسارات وتلقي الشكاوى والاقتراحات.

  • لهذا تم توفير الرقم الموحد على مستوى المملكة العربية السعودية للتواصل من جميع أنحاء مدن المملكة وهو 920000089.
  • تقع فروع خميس مشيط في مكانين الأول هو فرع طريق الملك فهد- الواحة سنتر- طريق الملك فهد- خميس مشيط.
  • أما الفرع الثاني يقع فهو فرع طريق الملك خالد- الواقع في طريق الملك خالد- خميس مشيط.

شاهد أيضًارقم مكتبة جرير الدمام الموحد المجاني

كيف اتواصل مع مكتبة جرير

كما إن مكتبة جرير قامت بتوفير كافة الطرق المتاحة من أجل توفير كل طرق الراحة للعملاء الخاصين بها، وتسهيل عملية الشراء والحجز وأيضا الاستفسارات.

  • حيث قامت مكتبة جرير بتوفير رقم فاكس خاص بها وهو +966 011-4656363.
  • إلى جانب توفير بريد إلكتروني متاح استقبال جميع الطلبات عليه على مدار اليوم، وعنوان البريد الإلكتروني هو هنا
    أما الرقم الخاص بقسم متابعة طلبات الصيانة هو 8003034444.

في نهاية مقال عن رقم جرير خميس مشيط نكون قد عرضنا لكم العديد رقم الهاتف المتاح لمكتبه جرير في منطقة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية، وأيضا نكون قد عرضنا لكم الطرق المتاحة للتواصل مع المكتبه، ونتمنى أن تكون المعلومات التي قدمت في المقال قد أعجبتكم.

السابق
كيفية التقديم في وظائف النيابة العامة 1444 جدارات
التالي
رقم مكتبة جرير بعنيزة

اترك تعليقاً