الكويت

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري من الأخبار الهامة في دولة الكويت في الأيام القليلة الماضية، حيث تصدر الخبر اهتمام كافة الأشخاص بداخل الدولة، خاصة بعدما تم الإعلان عن وفاة أحد الرياضيين البارزيين في الساحة الكويتية، ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن الخبر.

من هو عبدالعزيز الزعتري

في البداية دعونا نتحدث عن عبدالعزيز الزعتري، والذي يعتبر من الشخصيات الرياضية الهامة في دولة الكويت، فهو مواطن كويتي الجنسية من لاعبي الدرجات المائية الكويتية، وهو من أبناء النادي البحري الرياضي في دولة الكويت. بدأ مشواره الرياضي في الكويت منذ التحاقه بالنادي في مارس 2008. ثم عمل على تمثيل دولة الكويت في العديد من البطولات المحلية والخليجية والعربية والعالمية أيضًا. عرف عنه أخلاقه الطيبة بين الناس وتميز بروحه التي تملأها حس التعاون والخير في دولة الكويت.

اقرا أيضًا: ما هي حقيقة وفاة ابو فهد العتيبي

تفاصيل مقتل عبدالعزيز الزعتري

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، عن عثورها على المواطن الكويتي الرياضي عبد العزيز الزعتري، مقتولًا أمام منزلة في الكويت، بعدما تلقى 12 رصاصة من أحد الأشخاص مجهولي الهوية. وقد تسبب الخبر في حالة كبيرة من الحزن بين المواطنين في دولة الكويت.

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

في نفس السياق لم تعلن دولة الكويت ممثلة في وزارة الداخلية حتى وقتنا الحالي أي تفاصيل عن الحادثة أو أسباب الحادثة نهائيًا، فقد اكتفت الوزارة بالكشف عن الخبر الخاص بقتل الرياضي عبد العزيز الزعتري، وسوف تعلن عن تفاصيل الواقعة بعد الانتهاء من التحقيق.

من هو قاتل عبد العزيز الزعتري

لم تعلن دولة الكويت أيضًا عن قاتل عبد العزيز الزعتري حتى تلك اللحظات، حيث تعمل وزارة الداخلية على التحقيق في الواقعة ومن ثم الكشف عن خيوط وتفاصيل الجريمة لكافة المواطنين والمقيمين في الدولة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري. حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الخبر المنتشر في الدولة.

السابق
اخر اخبار حملة البحث عن مبارك الرشيدي
التالي
من هو الشيخ صباح سالم السلمان الصباح

اترك تعليقاً