اخبار السعودية

سبب وفاة عبدالله الحصان

سبب وفاة عبد الله الحصان، يعتبر الدكتور عبد الله بن صالح الحصان من الشخصيات التى قدمت الكثير من التضحيات، وقد كان رمزا للوطنية والتفاني، وعن خبر وفاة عبد الله الحصان يقول العديد ممن قاموا بالتعازي انهم في غاية الحزن والأسى أسرة سماع الخبر اليوم الموافق 26 من يونيو، وقد كان هذا الفقدان مؤلم جدا لدى من قاموا بسماعه، وقد ابدى العديد مدى الحزن والأسى عند الذهاب الى مكان التعزية الخاصه بالدكتور عبد الله الحصان، لقد فقدت المملكة العربية السعودية رجل من أهم الرجال على أراضيها.

السيرة الذاتية عبدالله الحصان

بالنسبة للجوانب الخاصه بالدكتور عبد الله الحصان فإننا سوف نقوم بالإشارة إليها من خلال الاطلاع على ما يلي:

  • عبد الله بن صالح الحصان، يعمل بالأمن العام، وقد قام بالحصول على درجة عميد.
  • حصل على درجة الدكتوراه من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بمجال الرعاية الاجتماعية وكان ذلك في عام 2012.
  • كما حصل على شهادة الدكتوراه عندما قام بمناقشة رسالة تحت عنوان الرعاية الإجتماعية للمرضى ذوي الإقامة الطويلة بالمستشفيات الحكومية.
  • ولا يتوقف العطاء لدى عبد الله الحصان بل انه قام بالحصول على دبلوم باللغة الانجليزية لمدة عام من إحدى الدورات التخصصية بالمملكة.
  • فهو صاحب الخبرة بالادله الجنائيه بمجال الأمن.

سبب وفاة عبد الله الحصان

لقد سيطرت حاله كبيره من الحزن والاسى عبر مواقع التواصل الاجتماعي عند سماع خبر وفاة عبد الله الحصان، وذلك بعد الإعلان عن الوفاة عبر منصة تويتر، وقد قام العديد ممن يقومون بمعرفة المجهودات التي قام بها عبد الله الحصان بنشر الكثير من التغريدات الماثورة له، وقد تأثر العديد بخبر الوفاة كثيرا، وعن سبب وفاة عبد الله الحصان لم يتم الافصاح عن اي امر غير أنه توفي اليوم الموافق 26 يونيو 2024 وهو اليوم الاربعاء، ولا يسعنا إلا أن نقول نقول انا لله وانا اليه راجعون.

لقد تأثر العديد ممن قاموا بسماع خبر وفاة عبد الله الحصان وتساءلوا عن سبب الوفاة ولكن على الارجح ان الوفاة كانت طبيعية، ونسال الله له الرحمة والثبات عند السؤال.

السابق
رابط لينك الصراحة واتساب مباشر
التالي
اي من البرامج تهدف الى تعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي

اترك تعليقاً