مطاعم

عروض يوم التاسيس ماك 1444

عروض يوم التاسيس ماك 1444 تقدم شركة ماكدونالدز عروض يوم التأسيس 1444، وتلك العروض مميزة جداً لا تدعها أن تفوتك، وقبل الحديث عن عروض ماك يوم التأسيس نريد أن نسرد لكم القليل عن ماكدونالدز، تُعد ماكدونالدز شركة متخصصة في الوجبات السريعة، وتعتبر من أشهر الشركات التي تقدم أشهى الوجبات، ولها الكثير من الفروع في كافة أنحاء العالم، وتقدم شركة ماك عروض في يوم التأسيس 1444 دعنا نتعرف عليها فيما يلي.

عروض يوم التاسيس ماك 1444

تأسست شركة ماكدونالدز عام 1940 ميلادياً، وتعتبر هذه الشركة من أكبر المطاعم في العالم ولها سلاسل متعددة، حيث أن فروعها منتشرة في جميع الدول وتُقدر بحوالي 120 دولة، وتشتهر السعودية بمطاعم ماكدونالدز وكثرة الفروع بها، وفي يوم التأسيس تقدم ماكدونالدز عروض مميزة سوف نوضحها لك فيما يلي لكي تستفيد من عروض ماك يوم التأسيس 1444:

  • أول عرض وهو عرض التوفير، احصل الآن على وجبة من ماك بسعر 22 ريال فقط.
  • العرض الثاني، احصل على أربع قطع من فراخ ناجتس+ 1 بطاطس+ 1 كوكاكولا.
  • العرض الثالث وهو العرض المميز، اطلب تشيكن ستربس + جلابينو تشيز + ماك ناجتس وادفع 25 ريال سعودي فقط.
  • العرض الرابع وهو العرض السريع، رسوم توصيل بمبلغ 7 ريال فقط، وعند الطلب عن طريق التطبيق المعروف هنقرستيشن سوف تدفع رسوم توصيل طلبات 7 ريال سعودي.
  • ومن ضمن عروض التأسيس لماك 1444، قدمت وجبة بيري بيري المنتظرة بسعر 14 ريال سعودي فقط.
    علماً بأن تلك العروض لوقت محدود، يبدأ في يوم 19 فبراير حتى يوم 22 فبراير. 2023

يوم التأسيس بالمملكة العربية السعودية

  • قام الملك سلمان بن عبد العزيز بتحديد يوم التأسيس في شهر فبراير في اليوم الثاني والعشرين من كل عام، وفي هذا اليوم تكثر الاحتفالات وتبدأ الفعاليات في كافة مدن دولة السعودية.
  • وتظهر البهجة وتعم الأفراح في جميع الأركان، وتقدم معظم الشركات والمطاعم عروض خاصة كثيرة ومتنوعة في هذا اليوم كنوع من أنواع الاحتفال به.
  • وعادة تبدأ الاحتفالات والعروض في يوم 22 من شهر فبراير، حتى يوم 24 من فبراير 2023، وهناك أيضاً شركات أخرى مثل ماك تقدم عروضها ابتداءً من يوم 19 فبراير وتستمر تلك العروض لمدة ثلاثة أيام تقريباً.

عروض ماكدونالدز في يوم التاسيس 1444

ولكي تستفيد من عروض ماك في يوم التأسيس، أو لمتابعة العروض لشركة ماك بشكل عام عليك بالدخول إلى موقع ماكدونالدز الإلكتروني الخاص بدولة السعودية أو الدخول إلى الصفحة الرسمية لشركة ماكدونالدز بدولة السعودية ومتابعة كل ما هو جديد، للدخول على رابط ماكدونالدز السعودية اضغط هنا

وبعد أن وصلنا إلى ختام مقال عروض يوم التأسيس ماك 1444، نكون قد وضحنا لكم مفهوم يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية وموعد هذا اليوم، ونكون قد عرضنا لكم أبرز العروض التي تقدمها شركة ماكدونالدز في يوم التأسيس 1444.

السابق
عروض يوم التأسيس البيك 1444
التالي
عروض يوم التاسيس الطازج 1444

اترك تعليقاً