اخبار السعودية

فهد الحيان مواليد كم؟ عمر فهد الحيان كم؟

فهد الحيان مواليد كم؟ عمر فهد الحيان كم؟ كلها من التساؤلات التي يتم طرحها وتداولها بكثرة في الوقت الحالي بداخل المملكة العربية السعودية وفي منطقة الخليج العربي، من أجل التعرف على عمر الفنان الراحل فهد، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الماضية بعد مسيرة طويلة من العطاء. ومن خلال موقع رصد السعودية سنتحدث عن الراحل.

من هو فهد الحيان

إن الفنان فهد الحيان، هو فنان ومنتج سعودي كوميدي يعتبر من نجوم الجيل الحالي في عالم الدراما السعودية. ولد في محافظة الحريق السعودية بمنطقة نعام التابعة للمحافظة. حيث بدأ مشواره الفني من خلال المشاركة في اختبارات جمعية الثقافة والفنون السعودية في عام 1994 ميلاديًا. حيث قدم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة في المملكة.

فهد الحيان مواليد كم؟

الفنان فهد الحيان، هو فنان سعودي الجنسية من مواليد 22 مارس 1971 ميلاديًا. حيث ولد في قرية نعام التابعة لمحافظة الحريق السعودية. ويعتبر من نجوم الفن والدراما السعودية في الوقت الحالي، بعدما قدم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة في وقت قياسي.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض الفنان فهد الحيان

عمر فهد الحيان كم؟

يبلغ عمر الفنان السعودي فهد الحيان 51 عامًا. فهو من مواليد 22 مارس 1971 ميلاديًا. وتوفي في 15 مايو 2023، بعدما قدم مسيرة  طويلة من الأعمال الفنية الرائعة في عالم الدراما السعودية والخليجية.

السابق
من هى زوجة فهد الحيان
التالي
تحميل تطبيق منصة مكسب العمانية للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً