معلومات عامة

كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان

كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان والذي يعتبر واحد من الكتب الرائعة التي لاقت على نجاح كبير في الفترة الأخيرة، ويعتبر الكتاب من الكتب التي تتحدث عن علاقة الأب بابنه في الحياة العامة. كما يتحدث الكتاب عن المشاكل التي يواجهها الأباء مع الابناء في الحياة العامة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن الكتاب.

كتاب ابي الذي اكره

يعتبر كتاب ابي الذي اكره، هو تأليف عماد رشاد عثمان، حيث يتحدث الكتاب عن أصواتهم والتي تطل من وراء قضبان السجن، كل زنزانه لها ذائقة خاصة في الحياة العامة، ولها بصمة الجرم وفي الحقيقة أنهم كانوا أبرياء وكان سجنهم الجرم الذي لم يرتكبوه ولكنهم تشربوه فصار يقيدهم ويمنعهم من تحقيق ذواتهم. حيث لم يكونوا يدركون أن أبواب الزنازين مفتوحة. وأنه يمكنهم الفرار من السجن، فقد ألفوا هذه الزنازين ولم يتصوروا يومًا ما أنه يمكن الهرب من تلك الزنازنة والحصول على الحرية الكاملة لكل منهم.

قصة كتاب ابي الذي اكره

كيف الأبراج المحصنة تجعل أحبائهم؟ ! ؛ الآباء والأعمام والعمات ، أو المعلمون ، والرؤساء ، والكهنة ، وشخصيات المجتمع ، قاموا ببناء خلايا باسم الحب أو الاهتمام. حتى يوم واحد ، قرر أحدهم أن يكون جريئًا بما يكفي لفتح الباب والسماح بدخول شعاع من الضوء الشافي ، ثم كان أكثر جرأة وسار في الردهة حيث كانت خلايا الألم ، ثم كان أكثر ميلاً إلى المغامرة والصراخ عند السجين أن هناك نورًا خارج القفص ، الحياة خارج السجن ممكنة ومضمونة ، ليست ممنوعة كما تخيلوا! ثم ينفتح الباب ببطء ويخرج السجناء ويلتقون في طريقهم للهروب من السجن .. سجن ناعم! وفي ذلك الممر ، نقشوا أسماءهم بقصة الشفاء ، وكتبوا قصة الشفاء على الحائط ، وأعلنوا عن طريق الهروب لكل من ألقي به القدر في مثل هذا القفص. ومن هذه النقوش ولد هذا الكتاب.

اقرأ ايضًا: كتاب القوقعه للكاتب مصطفى الخلف

كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان

إن كتاب ابي الذي اكره، هو من الكتب المتواجدة على الإنترنت، ويمكن لكافة الراغبين في قراءة ذلك الكتاب الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي للكتاب عن طريق الشراء أو التحميل ’’من هنا’’. ومن ثم الاستمتاع بالكتاب بشكل كامل.

السابق
كتاب القوقعه للكاتب مصطفى الخلف
التالي
كتاب الموظف غير المرئي pdf استخدام التحفيز لاكتشاف الطاقة الكامنة لدى الموظفين

اترك تعليقاً