معلومات عامة

كتاب الموظف غير المرئي pdf استخدام التحفيز لاكتشاف الطاقة الكامنة لدى الموظفين

كتاب الموظف غير المرئي pdf استخدام التحفيز لاكتشاف الطاقة الكامنة لدى الموظفين والذي يعد واحد من الكتب الرائعة التي بدورها حققت نجاحات كبيرة على المستوى العالمي والعربي. فهو يعتبر من كتب تحفيز الذات للموظفين في الحياة العامة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن الكتاب.

كتاب الموظف غير المرئي

إن كتاب الموظف غير المرئي، يعد أحد الكتب الرائعة والمخصصة للموظفين في الحياة العامة، حيث يمتلك الكتاب على الكثير من المعلومات حول الموظف وكيفية العمل على تنمية مهاراته في الحياة العامة، كما يقدم الكتاب العديد من النصائح الهامة حول الموظفين وكيفية التألق والحصول على الكثير من النجاحات في وقت قياسي.

نبذة عن كتاب الموظف غير المرئي

يشهد قطاع الأعمال اليوم أزمة حقيقية. إنها “موظفة غير مرئية” ؛ موظفة تشعر بالتهديد والتجاهل وعدم التقدير ، وبالتالي لا يمكنها الرد إلا بالطريقة الوحيدة التي يعرفها ؛ يتم تعليم هذه الأساليب للقادمين الجدد. إنه يعمل وكأنه يقول: “إذا لم يلاحظ أحد إنجازاتي ، فلماذا أجتهد وأتفوق؟ لماذا حتى عناء المحاولة في المقام الأول ، مع الأخذ في الاعتبار احتمال تنازل الشركة عني في البرنامج التالي؟” في هذا الكتاب ، سيتعلم المديرون كيفية التغلب على أحد أكثر السلوكيات السلبية شيوعًا في العمل. يقدر الموظفون الأذكياء السلامة ، ويعملون في صمت ، ولا يفعلون أبدًا أكثر مما هو مطلوب. يوضح المؤلفان المشهوران أدريان جوستيك وتشيستر إلتون أن الإدارة الفعالة يمكن أن تغير org هذه العقلية من خلال إشراك الموظفين في نمو الشركة. من خلال تحديد أهداف واضحة ، وتشجيع السلوكيات الإنتاجية ، والاحتفال بكل نجاح يتم تحقيقه ؛ لذلك ، في نهاية اليوم ، سيكون لدى المؤسسات موظفين منتجين سيشعرون بالعناية بهم و بعبارة أخرى ، يشعرون بأنهم “مرئيين”.

كتاب الموظف غير المرئي pdf استخدام التحفيز لاكتشاف الطاقة الكامنة لدى الموظفين

إن كتاب الموظف غير المرئي، فهو من الكتب التي أصبحت متاحة على المستوى العالمي. ونجح الكتاب في تحقيق نجاحات كبيرة في وقت قياسي. لذلك يمكن الحصول على الكتاب من خلال منصة هنداوي ’’من هنا’’.

السابق
كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان
التالي
وظائف جدارات 1444 – رابط التقديم في وظائف ديوان المظالم 1444 للخريجين بمختلف المجالات

اترك تعليقاً