معلومات عامة

متابعة مباراة الشباب والخلود الودية اليوم السبت 9 سبتمبر 2023

متابعة مباراة الشباب والخلود الودية اليوم السبت 9 سبتمبر 2023 المواجهة الودية الهامة التي يخوضها نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في فترة التوقف الدولي الجارية في الوقت الحالي. حيث يخوض الليوث مواجهة نارية من أجل الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين الجدد والقدامي الذين انضموا إلى الفريق في الفترة الماضية. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن المواجهة.

مباراة الشباب والخلود الودية

متابعة مباراة الشباب والخلود

يخوض نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة ودية نارية أمام نادي الخلود السعودي، وذلك على ملعب الرديف الخاص بنادي الشباب السعودي، حيث يسعى الفريق إلى الوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق في الموسم الكروي الحالي. فقد خاض الفريق خمسة مواجهات في دوري روشن، حقق التعادل في مباراتين فقط وخسر ثلاثة مواجهات، حيث يمتلك نقطتين في المركز قبل الأخير في الدوري.

في نفس السياق تعاقد نادي الشباب في الفترة الماضية مع اللاعب البلجيكي كاراسكو، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الحالي.

متابعة مباراة الشباب والخلود الودية اليوم السبت 9 سبتمبر 2023

يخوض الشباب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة نارية أمام نادي الخلود السعودي، وذلك يوم السبت 9 سبتمبر 2023 على ملعب الرديف بنادي الشباب. حيث تقام المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تنقل المباراة عبر صفحة الفريق على صفحة نادي الشباب ’’من هنا’’.

السابق
رقم الاسعاف في المغرب 24 ساعة كافة المناطق
التالي
كيفية التسجيل في جاهز 1445 للسعوديين والوافدين

اترك تعليقاً