معلومات عامة

مواعيد عرض مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني في رمضان 2023

مواعيد عرض مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني في رمضان 2023 لقد شهد مسلسل منهو ولدنا الجزء الاول شعبية كبيرة، ولذلك فإن الكثير من ظهور مسلسل منهو ولدنا يبحثون عن المواعيد الخاصة للجزء الثاني من المسلسل، حيث أنه من المقرر أن يكون هذا المسلسل من إخراج المسلسلات التى تكون ذات اهتمام كبير في رمضان، كما حدث في الموسم الأول. يسعدنا أن نقدم لكم التفاصيل الخاصة حول مواعيـد عـرض مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني، تابعوا معنا هذا المقال.

قصة مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني

"</p

احداث مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني، تكون في إطار كوميدي وهي استكمالا لأحداث الجزء الأول، حيث يتم تبادل طفلين بالخطأ بداخل المستشفى، ومن بعد الكثير من الأحداث، يتم رجوع كل شخص العائلة الخاصة به، وتتوالى الأحداث. حيث يأتي المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول والذي عرض في رمضان الماضي.

مواعيد عرض مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني في رمضان 2023

من المتوقع أن يتم عرض مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني في رمضان 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بالتحديد على قناة MBC بينما إن موعد الإعادة، فلن يتم الإفصاح عنها، ولكن فور الإعلان عن وقت الإعادة سوف نوافيكم بها.

شاهد أيضًامواعيد عرض مسلسل خيوط المعازيب ومواعيد الإعادة

ابطال مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني

بكل علينا رمضان هذا العام، بمسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني، ومن ابطال المسلسل:

  1. النجم ابراهيم الحجاج.
  2. هند محمد.
  3. فايز بن جريس.
  4. خيرية أبو لبن.
  5. خالد الفراج.
  6. علي الحميدي.
  7. سعيد الصالح.

هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية الحديث، عرضنا لكم مواعيـد عـرض مسلسل منهـو ولدنا الجزء الثاني. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات عن المسلسل.

السابق
مواعيد عرض مسلسل ستوديو 23 في رمضان 2023
التالي
مواعيد عرض مسلسل الشرار في رمضان 2023

اترك تعليقاً