اخبار السعودية

اخر اخبار مفاوضات الهلال مع ميسي وتطورات المفاوضات

اخر اخبار مفاوضات الهلال مع ميسي من عمليات البحث الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على الجديد في مفاوضات نادي الهلال السعودي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يقترب من الانتقال لصفوف الزعيم السعودي في الفترة المقبلة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن تفاصيل الأخبار المنتشرة.

اخر اخبار مفاوضات الهلال مع ميسي

أعلنت تقارير صحفية عالمية في بيان رسمي، عن وصول مفاوضات نادي الهلال السعودي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى مراحل متقدمة في الأيام الماضية، حيث تسلم النجم الأرجنتيني العرض الرسمي المقدم من نادي الهلال السعودي، والذي يهدف إلى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تطورات انتقال ميسي إلى الهلال

في نفس السياق كشفت صحيفة ماركا العالمية، في بيان رسمي أن نادي الهلال السعودي، يستعد لتقديم عرض خيالي للتعاقد مع ليونيل ميسي مقابل 220 مليون يورو في الموسم الكروي الواحد، كما كشف التقرير أن عرض الهلال لضم ميسي يعادل الراتب الذي يتحصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر.

وكشف التقرير أن ليونيل ميسي يفضل التعاقد مع الهلال لمدة موسم واحد فقط، بخلاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي وقع لموسمين ونصف مع النصر. بينما أوضح الصحفي رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى إيجابية الاجتماع الأخير بين الهلال السعودي ووكيل ميسي، حيث أن الهلال ضاعف العرض السابق حيث يصل العرض الرسمي إلى 400 مليون يورو للسنة.

السابق
من هو الدكتور محمد الحجيلي إمام مسجد قباء
التالي
سأل والد فهد إبنه عن المسافة التي قطعها من المدرسة إلى البيت فكانت إجابته كما في الشكل أدناه فهل إجابته صواب أو خطأ

اترك تعليقاً