الكويت

من هو قاتل مبارك الرشيدي

من هو قاتل مبارك الرشيدي هي من الأخبار التي تصدرت المشهد الكويتي والخليجي والعربي في الساعات الماضية. حيث تم الإعلان عن العثور على جثمان المفقود الكويتي مبارك الرشيدي. وذلك بعد مرور مدة طويلة من الاختفاء والبحث عن المفقود الكويتي مبارك الرشيدي.

مقتل مبارك الرشيدي

أعلنت وزارة الداخلية في دولة الكويت، عن العثور على جثمان المفقود الكويتي مبارك الرشيدي، والعثور على جثته في منطقة السالمي. فقد كشف التحقيقات الأولية لوزارة الداخلية الكويتية، أنه بناء على تعليمات وزير الداخلية الكويتي باستمرار عمليات البحث والتحريات والاستدلالات عن المفقود الكويتي مبارك الرشيدي، فقد تمكن رجال البحث الجنائي ممثل في الإدارة العامة للمباحث الجنائية، من فك رموز اختفاء المفقود مبارك الرشيدي والعثور على جثمانه في منطقة السالمي. وذلك بعد جهود قوية من رجال الداخلية. حيث أشارت إلى أنه «جارٍ عمل اللازم واحالة التحريات والمعلومات الى الجهات المختصة».

اقرأ أيضًامن هو قاتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

من هو قاتل مبارك الرشيدي

كشفت أيضًا وزارة الداخلية الكويتية، عن الكشف عن تفاصيل الجريمة، فقد قتل الراحل على يد صديقة الكويتي حسن، وذلك بسبب خلاف بينهما، وحسب المتداول فإن الخلاف جاء في الفترة الأخيرة، بالتعاون مع وافد مصري وسوري الجنسية، حيث تعمل وزارة الداخلية على كشف تفاصيل الجريمة.

هنا نصل بكم لنهاية مقال من هو قاتل مبارك الرشيدي. فقد تحدثنا بشكل مفصل عن تفاصيل الجريمة التي تم الكشف عنها.

السابق
ما هي ديانة كريستيانو رونالدو مسلم أو مسيحي أو يهودي
التالي
نتائج عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 Night of Champions Results

اترك تعليقاً