معلومات عامة

تردد قناة النصر السعودي على نايل سات وعرب سات Nassr TV

تردد قناة النصر السعودي على نايل سات وعرب سات القناة التي تم الكشف عنها في الساعات القليلة الماضية، حيث تصدرت القناة عمليات البحث في المملكة من أجل الحصول على متابعة القناة الرسمية التي تم الكشف عنها في الساعات القليلة الماضية. ومن المرتقب أن يتم نشر العديد من اللقاءات الرياضية الهامة في القناة.

قناة النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي، عن الموعد الرسمي لإطلاق قناته الرسمية كأول نادٍ سعودي يُقدم على هذه الخطوة. حيث أعلن النصر السعودي، اليوم الجمعة، إطلاق قناة تلفزيونية خاصة بالنادي، باسم (Nassr TV).

وقد أعلن النصر في بيان رسمي أن القناة ستطلق بالشراكة مع DAZN group، والتي ستصبح راعيًا رسميًا للنادي، حيث ستظهر علامتها التجارية على أكمام قمصان المباريات والتدريبات لنادي النصر.

‏ووفقًا لبيان النصر، ستكون قناة النصر متاحة حصريا من خلال تطبيق DAZN، ما يضمن بقاء المشجعين من جميع أنحاء العالم على تواصل مع فريقهم المفضل بغض النظر عن مكان وجودهم من خلال خدمة DAZN الرقمية المبتكرة.

‏وستقدم القناة محتوى يوميا مخصصا لمشجعي النادي بما في ذلك التحديثات المباشرة وجلسات التدريب والمقابلات الخاصة مع اللاعبين ومشاهد من وراء الكواليس من الملعب والحياة الخاصة لنجوم النادي.

تردد قناة النصر السعودي على نايل سات وعرب سات Nassr TV

‏وسوف يعرض تلفاز النصر المواهب المحلية والدولية للفريق، بما في ذلك اللاعبون المشهورون عالميا (كريستيانو رونالدو، أوتافيو، ساديو ماني، أيمريك لابورت، مارسيلو بروزوفيتش، وتاليسكا).  كما ستكون القناة متاحة بلغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية، لتلبية احتياجات قاعدة المعجبين العالمية المتنوعة.

‏وسيتم بث القناة للمشاهدين المسجلين من الساعة التاسعة صباحاً (بتوقيت السعودية) في 15 أكتوبر المقبل، بحضور النجم كريستيانو رونالدو.

السابق
تعديلات نظام العمل الجديد 1446
التالي
الاحتفاظ بنسخ احتياطية من الملفات عبر الإنترنت والوصول إليها من أي مكان

اترك تعليقاً