معلومات عامة

كم الزيادة في رواتب الشرطة المغربية 2023

الزيادة في رواتب الشرطة المغربية 2023 هي من الرواتب التي من المرتقب أن يتم تطبيقها في المملكة المغربية الهاشمية في الأيام القليلة المقبلة، حيث صدرت العديد من التقارير التي تحدثت عن وجود زيادة مرتقبة في رواتب الشرطة في المغرب بمختلف التخصصات من العاملين في القطاع الأمني في الدولة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن الزيادة.

رواتب الموظفين في المغرب حسب السلم

إن عدد العمال الذين يعملون في المملكة المغربية يقدر بحوالي 26 موظف لكل 1000 شخص وكذلك 50 موظف عن كل 1000 شخص في سن العمل، وذلك باستثناء أعداد العاملين في الجيش والشرطة. وتعمل الحكومة المغربية بشكل دائم على تكثيف عملية التوظيف الجماعي من أجل توفير فرص توظيف مناسبة لجميع الأشخاص في الدولة.

يتحصل قرابة 3% من موظفين القطاع الحكومي في المغرب على رواتب تصل إلى 20000 درهم إماراتي، بينما يتحصل 9.26% من الموظفين على رواتب بين 3000 إلى 4000 درهم. وهي تقريبا الرواتب المعتمدة في الدولة.

شاهد أيضاسلم رواتب المرتبة السابعة 1445 مع البدلات

كم الزيادة في رواتب الشرطة المغربية 2023

كشفت بعض المصادر الرسمية ان وزارة الداخلية المغربية، اقرت زيادة في الأجور الشهرية لأعوان السلطة بقيمة 1000 درهم إماراتي. حيث إن تلك الزيادة تأتي تقديرًا للجهود المبذولة في الوقت الحالي من قبل أعوان السلطة في أداء واجباتهم المهنية.

شاهد أيضاكم راتب سكرتير ثاني في وزارة الخارجية السعودية 1445

رواتب الشرطة المغربية 2023

يتحصل العاملين في الشرطة المغربية على رواتب متفاوتة حسب الدرجة الوظيفية والمؤهل التعليمي، حيث يصل الراتب فيها إلى 8700 درهم مغربي ويرتفع الراتب بارتفاع الدرجة والمؤهل التعليمي الذي يتم التعيين عليه.

في النهاية نصل بكم لنهاية مقال كم الزيادة في رواتب الشرطة المغربية 2023، فقد تحدثنا عن الرواتب التي تم إقرارها في المغرب.

السابق
سلم رواتب المرتبة السابعة 1445 مع البدلات
التالي
كيفية تغيير المسمى الوظيفي للمؤذنين في الكويت

اترك تعليقاً