الكويت

أسماء المقبولين في البعثات الخارجية الكويت 2023

أسماء المقبولين في البعثات الخارجية الكويت 2023 من الأسماء التي ينتظرها كافة الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على البعثات الخارجية في مختلف مناطق العالم سواء في الوطن العربي أو العالم، حيث فتحت الوزارة في الأيام الماضية خطة البعثات الخارجية لجميع الأشخاص في مختلف التخصصات بالكويت، ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com ، سنحدثكم عن النتائج.

نتائج البعثات الخارجية 2023 الكويت

أعلنت وزارة التربية الكويتية، عن اعتماد اسماء المقبولين في البعثات الخارجية لجميع المتقدمين في الحصول على فرصة المشاركة في خطة البعثات الخارجية لوزارة التربية الكويتية، حيث اعتمدت الوزارة خطة البعثات الأصلية 3454 طالب وطالبة، وذلك بناء على توجيهات وزير التربية الكويتي، من أجل تلبية احتياجات سوقق العمل في الكويت. وتشمل خطة البعثات العديد من التخصصات المتاحة في مختلف دول العالم التي تم استهدافها للابتعاث.

أسماء المقبولين في البعثات الخارجية الكويت 2023

تتواجد زيادة في عدد المشاركين في البعثات الخارجية بنسبة 54% في العديد من المقاعد المتاحة لتخصصات الطب البشري وطب الأسنان بالمقارنة بالعام الماضي المقبولين في البعثاتا لخارجية 2023، حيث إن موعد التقديم لعثات التميز والإيفاد المباشر للتخصصات الطبية مستمر حتى فبراير 2024.

اقرا ايضامن هو فايز منشد الظفيري ويكيبيديا

رابط أسماء المقبولين في البعثات الخارجية الكويت 2023

في نفس السياق طالبت الوزارة الطلبة والطالبات الحاصلين على فرصة أداء البعثات الخارجية في الكويت، حيث يمكن الحصول على أسماء البعثات الخارجية في الكويت والتي تتم من خلال الموقع الرسمي cdn2.me-qr.com، مع ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالقبول.

السابق
من هو فايز منشد الظفيري ويكيبيديا
التالي
حل مشكلة سينمانا للايفون والاندرويد

اترك تعليقاً