معلومات عامة

ملخص و نتيجة مباراة العين والبطائح كأس رابطة المحترفين الامارتية

ملخص و نتيجة مباراة العين والبطائح كأس رابطة المحترفين الامارتية المواجهة التي تصدرت على اهتمام الكثير والكثير من عشاق الكرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث التقى نادي العين الإماراتي نظيره نادي البطائح الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهات كأس رابطة المحترفين الإماراتية. وقد شهدت المواجهة نجاح نادي العين الإماراتي من تحقيق الفوز على نظيره نادي البطائح في المواجهة التي أقيمت اليوم. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن المواجهة.

ملخص و نتيجة مباراة العين والبطائح كأس رابطة المحترفين الامارتية

نجح نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم من تحقيق فوز هام على حساب نظيره نادي البطائح في كأس رابطة المحرفين الإماراتية بهدفي لهدف، حيث قدم العين الإماراتي أداء مميز للغاية في المواجهة التي أقيمت في الساعات الماضية، حيث سجل هدفي نادي العين الإماراتي اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، و سجل اللاعب عمر اتزيلي الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بينما سجل هدف البطائح اللاعب أناتول أبانغ، في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

اقرا ايضا: متابعة مباراة الشباب والخلود الودية اليوم السبت 9 سبتمبر 2023

القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح في كأس الخليج الاماراتي

نقلت مباراة العين والبطائح في كأس الخليج العربي، على قناة أبوظبي الرياضية الأولى HD والتي يمكن توليفها عبر الترددات التالية:

القمر الصناعي عرب سات نايل سات
التردد 11804 12226
معدل الترميز 27500 27500
معدل التصحيح 4/3 5/6
جودة القناة HD HD

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية خبر ملخص و نتيجة مباراة العين والبطائح كأس رابطة المحترفين الامارتية، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الخبر.

السابق
راتب مهندس النفط في العراق 2023
التالي
ملخص و نتيجة مباراة الوصل وحتا في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي

اترك تعليقاً