معلومات عامة

نتيجة مباراة الوحدات وأهلي حلب في كأس الإتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة الوحدات وأهلي حلب في كأس الإتحاد الآسيوي المباراة الهامة المقامة في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي ضمن منافسات البطولة في دور المجموعات. حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثانية في مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي والتي تضم  كلًا من (الوحدات الأردني، اهلي حلب السوري، الكويت الكويتي، نادي الكهرباء العراقي)، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن المواجهة.

مباراة الوحدات وأهلي حلب

يستقبل ملعب الملك عبدالله الثاني، المواجهة النارية بين الوحدات الأردني وأهلي حلب السوري، والتي تقام في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2024، حيث شارك الوحدات في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال آسيا، ولكن ودعها بشكل مبكر عقب الخسارة من شباب الأهلي دبي، لينتقل إلى كأس الاتحاد التي يطمح لتحقيق لقبه الأول فيها.

بينما نجح نادي أهلي حلب السوري في الفوز بلقب الدوري السوري في الموسم الماضي، والفوز على نادي شباب الخليل الفلسطيني في الدور التمهيدي، ويسعى في المواجهة إلى الفوز في المباراة وحصد الثلاث نقاط. وتتواجد في المجموعة أيضًا نادي الكهرباء العراقي بجانب أكثر الفرق تتويجًا بهذه المسابقة على مر التاريخ، الكويت الكويتي.

اقرا ايضاملخص و نتيجة مباراة الوصل وحتا في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي

ما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وأهلي حلب في كأس الاتحاد الآسيوي 2024

إن مباراة الوحدات واهلي حلب هي من المواجهات القوية في المجموعة الثانية، حيث سوف يتم نقل المواجهة عبر القنوات التالية:

  • في السعودية، ستكون مباراة الوحدات وأهلي حلب مذاعة عبر قناة “SSC EXTRA 3 HD”.
  • كما ستذاع عبر عبر قناة “الكأس الرياضية القطرية الخامسة” وقناة “beIN Sports AFC HD”.
  • ويمكن متابعة المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية الآسيوية ودبي الرياضية الآسيوية.

نتيجة مباراة الوحدات وأهلي حلب في كأس الإتحاد الآسيوي

انطلقت المباراة في الدقائق الماضية، حيث دفع كلا المدربان بالقوة الضاربة لحصد الثلاث نقاط، خاصة بعدما تعادل نادي الكويت الكويتي ونادي الكهرباء العراقي في الجولة الأولى. وسوف نقدم لكم تقرير كامل عن المواجهة وملخص المباراة.

السابق
من هي سلوى بن جاسم ويكيبيديا
التالي
كيفية دفع حقوق التسجيل الجامعي 2023 بالخطوات

اترك تعليقاً