معلومات عامة

ملخص و نتيجة مباراة الوصل وحتا في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي

ملخص و نتيجة مباراة الوصل وحتا في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي المواجهة القوية المقامة في البطولة الأقوى في الإمارات، حيث يلتقى نادي الوصل الإماراتي الاول لكرة القدم بنظيره نادي حتا الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة من العيار الثقيل في البطولة الأهم في الدولة، ويسعى كلا الفريقين إلى خطف بطاقة العبور إلى الجولة المقبلة في البطولة. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن المواجهة.

مباراة الوصل وحتا

ملخص و نتيجة مباراة الوصل وحتا في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي

يلتقى نادي الوصل الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيره نادي حتا الاول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات كأس مصرف ابوظبي الإسلامي للمحترفين الإماراتي، حيث تقام المواجهة على ملعب نادي حتا الرياضي معقل النادي، ويسعى الفريق إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل العبور إلى الجوالات المقبلة من البطولة.

شاهد أيضاملخص و نتيجة مباراة العين والبطائح كأس رابطة المحترفين الامارتية

ملخص و نتيجة مباراة الوصل وحتا

تقام المواجهةفي الوقت الحالي على ملعب نادي حتا الإماراتي، حيث سجل أصحاب الأرض نادي حتا الإماراتي هدفين من توقيع آرون تشيبولا في الدقيقة 40 وسجل اللاعب جمال معروف الهدف الثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، بينما سجل هدفي نادي الوصل هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 17، وسجل الهدف الثاني اداما ديالو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء. حيث يسعى كلا الفريقين إلى حسم بطاقة العبور قبل مواجهة العودة.

السابق
ملخص و نتيجة مباراة العين والبطائح كأس رابطة المحترفين الامارتية
التالي
كيفية التقديم في وظائف الامن المدرسي 1445 للرجال والنساء

اترك تعليقاً