وظائف شاغرة

رابط التسجيل في بوابة توظيف مجلس التعاون الخليجي 2023 بمختلف التخصصات

رابط التسجيل في بوابة توظيف مجلس التعاون الخليجي 2023 هي من البوابات الإلكترونية التي ينتظرها كافة المواطنين والمواطنات في منطقة الخليج العربي، من أجل الحصول على فرصة للتوظيف والتعيين في مختلف مناطق مجلس التعاون الخليجي، والتي بدورها سوف تعمل على تسهيل عملية العمل في مختلف المناطق بدون استثناء لأبناء مجلس الخليج العربي، ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com سنتحدث عن البوابة.

بوابة توظيف مجلس التعاون الخليجي 2023

أعلن معالي الأستاذ جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أن الأمانة العامة تسعى في الوقت الحالي على إطلاق بوابة التوظيف الجديدة لمجلس التعاون الخليجي، والتي تعمل على استقطاب الكفاءات الخليجية، والتي ستكون متاحة لأبناء مجلس الخليج العربي، والتي ستكون وفقًا للشروط والأنظمة والوظائف والشواغر المتاحة والتي سوف يتم الإعلان عنها في القريب.

موعد إطلاق بوابة توظيف مجلس التعاون الخليجي 2023

لم يعلم مجلس التعاون الخليجي في الوقت الحالي، عن الموعد الرسمي لإطلاق بوابـة التوظيف لمجلس التعـاون الخليجـي، حيث يعمل المجلس في الوقت الحالي على إطلاق البوابة بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة، حيث سوف يجري العمل على تأهيل البوابة من أجل تسهيل عملية التسجيـل في البوابة لجميع الأشخاص من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي فقط والتي ستكون متاحة لجميع المواطنين والمواطنات.

اقرا ايضا: رابط التقديم على مدرسة الطبابة العسكرية الحرس الوطني 1445 وموعد التسجيل

شروط التسجيل في بوابة توظيف مجلس التعاون الخليجي 2023

أوضح مجلس التعاون الخليجي، عن الشروط الأولية للحصول على فرصة العمل والتسجيل في البوابة والتي جاءت كالتالي:

  • أن يكون المتقدم من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي فقط.
  • أن يكون حاصل على المؤهل التعليمي المناسب.
  • يشترط أن يكون من المقيمين في منطقة الخليج العربي.
  • أن يمتلك الخبرة الكافية واللازمة للحصول على فرص التوظيف.

اقرا ايضا: راتب جندي طبابة الحرس الوطني 1445

رابط التسجيل في بوابة توظيف مجلس التعاون الخليجي 2023

لم يعلن مجلس التعاون الخليجي حتى الوقت الحالي، عن المنصة المرتقب إطلاقها في الأيام القليلة المقبلة. حيث يعمل المجلس في الفترة الحالية على تطوير المنصة كي تكون مناسبة لاستقبال طلبات التوظيف وإعلانات الوظائف المناسبة لجميع الأشخاص بدون استثناء.

السابق
راتب جندي طبابة الحرس الوطني 1445
التالي
رابط التقديم في وظائف جامعة الزيتونة 2023 اعضاء هيئة تدريسية

اترك تعليقاً