وظائف شاغرة

رابط تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 وشروط التقديم

تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 هي من الوظائف التي تهم فئة كبيرة من المواطنين في سلطنة عمان، من الراغبين في العمل بالحرس السلطاني العماني، حيث يعمل الحرس السلطاني بشكل دائم على استقطاب الكوادر البشرية المؤهلة للعمل في كافة التخصصات والمجالات الوظيفية المتاحة في الحرس السلطاني. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن التقديم في تجنيد الحرس.

تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023

أعلنت وزارة العمل العمانية بالتنسيق مع الحرس السلطاني العماني، عن فتح باب التجنيد للمواطنين من الحاصلين على دبلوم التعليم العام أو ما يعادله للذكور جنودًا مستجدين. حيث أتاحت الوزارة التسجيل لجميع الحاصلين على المؤهلات المناسبة من أجل التعيين في الوظائف المتاحة.

اقرا ايضاوظائف وزارة الدفاع السعودية 1445 تعرف علي موعد وطريقة التقديم

شروط تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023

علاوة على ذلك كشفت وزارة العمل العمانية، عن شروط التسجيل في تجنيد الحرس السلطاني العماني وهي:

"شروط

موعد فتح تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023

في نفس السياق حددت وزارة العمل العمانية، عن موعد بدء التسجيل في الحرس السلطاني العماني بداية من يوم الأحد الموافق 20 أغسطس وحتى يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023م. حيث يجب على المتقدمين التأكد من جميع بيانات التقديم بشكل دقيق.

اقرا ايضارابط التسجيل في وظائف الحراسات الأمنية في المدارس 1445 للنساء والرجال

رابط تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023

أتاحت وزارة العمل العمانية بالتعاون مع الحرس السلطاني العماني، التسجيل في وظائف الحرس العماني من خلال الموقع الرسمي للوزارة taj.mol.gov.om، مع ضرورة تعبئة بيانات التسجيل المطلوبة في الموقع بالشكل الصحيح.

بالختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط تجنيد الحرس السلطاني العماني 2023 وشروط التقديم، حيث قدمنا من خلال المقال جميع المعلومات حول التحنيد بالحرس.

السابق
كلمات ابكي على ماجرالي ياهلي
التالي
رابط التسجيل في كلية الأميرة عائشة 2023 للتمريض tajneed.jaf.mil.jo وشروط التسجيل

اترك تعليقاً