اخبار السعودية

ابشر للتوظيف 1443 – رابط تقديم الامن البيئي 1443 رجال كافة الرتب العسكرية

تقديم الامن البيئي 1443 من التقديمات العسكرية البارزة التي نالت اهتمام كافة الأشخاص في المملكة العربية السعودية، من أجل الالتحاق بأحد القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، والتي فتحت باب التقديم للحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة.

تقديم الامن البيئي 1443

أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية بالقوات الخاصة للأمن البيئي (رجال) على رتبة (رقيب، وكيل رقيب، عريف) للتعيين عليها في مختلف مناطق المملكة، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

 

الرتبة المؤهل العلمي المطلوب التخصصات المطلوبة
رقيب شهادة البكالوريوس أن يكون حاصل على بكالوريوس (لمدة أربع سنوات) في تخصص: علوم حاسب آلي – الشبكات والاتصالات – نظم معلومات – أحياء – تقنية معلومات – تحليل أنظمة الحاسب الآلي – الأمن السيبراني – اتصالات سلكية ولا سلكية – إحصاء – التغذية – هندسة مدنية – هندسة ميكانيكية – هندسة برمجيات –  هندسة الشبكات – هندسة الطيران – هندسة الإلكترونيات – هندسة بحرية – هندسة مساحة – هندسة التشييد – هندسة صناعية – هندسة معمارية -هندسة البيئة – هندسة الاتصالات – هندسة كهربائية – الجيوماتكس – علم البيانات والذكاء الاصطناعي – دعم أنظمة الشبكات – نظم المعلومات الجغرافية – نظم المعلومات الحوسبية – انتاج النبات ووقايته – انتاج حيواني – تقنية حيوية نباتية.
وكيل رقيب شهادة البكالوريوس أن يكون حاصل على بكالوريوس (لمدة أربع سنوات) في تخصص: إدارة مالية – اقتصاد – محاسبة – لغة عربية – لغة انجليزية – قانون – جغرافيا – شريعة – إدارة عامة – إدارة أعمال – التربية البدينة – العلاقات العامة – سياحة وآثار – صحافة وإعلام – إدارة موارد بشرية – الجرافكس والوسائط.
عريف دبلوم الكليات المتوسطة والكليات التقنية أو ما يعادلها والتي لا تقل مدة دراستها عن سنتين دراسية أن يكون حاصل على دبلوم لا يقل دراسته عن (سنتين) بعد الثانوية العامة في تخصص: إطفاء وإنقاذ – حماية البيئة – مساح – تصوير فوتوغرافي – نظم الطائرات بدون طيار – صيانة الطائرات بدون طيار – وثائق ومحفوظات – إدارة مكتبية – محاسبة – أمن وسلامة – إدارة مستودعات.

شروط تقديم الامن البيئي 1443

أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي، عن شروط التقديم المطلوبة وهي:

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
2- أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.

3- أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
4- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
5- أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
6- أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
7- توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

رابط تقديم الامن البيئي 1443 رجال

– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم السبت بتاريخ 1443/12/17هـ الموافق 2022/07/16م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1443/12/22هـ الموافق 2022/07/21م، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا؛ حيث دعت وزارة الداخلية كافة المتقدمين، إلى تعبئة البيانات بشكل دقيق.

السابق
رابط تقديم كلية الملك فهد البحرية 1444 وشروط التقديم المطلوبة
التالي
جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن عن 31 وظيفة لحملة الثانوية فما فوق بعدة مجالات

اترك تعليقاً