اخبار السعودية

رابط حاسبة حساب المواطن مع الدعم الإضافي 1445

رابط حاسبة حساب المواطن مع الدعم الإضافي 1445 أحد الخدمات الإلكترونية التي تم العمل على إطلاقها من قبل برنامج حساب المواطن لجميع المستفيدين والمستفيدات من البرنامج، علاوة على ذلك يقدم البرنامج العديد من وسائل الدعم الذي يتناسب مع جميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن الحاسبة بشكل مفصل.

حاسبة حساب المواطن مع الدعم الإضافي

حاسبة حساب المواطن مع الدعم التقديري، هي من البرامج التي تم توفيرها في البرنامج والتي بدورها تساعد في التعرف على الدعم الخاص بالمستفيدين في برنامج حساب المواطن، علاوة على ذلك تساعدك الحاسبة في معرفة الدعم الشهري الذي يتم تقديمه من قبل البرنامج بشكل شهري لجميع المستفيدين والتابعين في البرنامج.

شاهد أيضًارابط التسجيل في رقمن 1445 والشروط المطلوبة

كيفية استخدام حاسبة حساب المواطن مع الدعم الإضافي 1445

في نفس السياق عمل برنامج حساب المواطن، على تسهيل عملية استخدام الحاسبة والتي تتم من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى حساب المواطن ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم الانتقال إلى الحاسبة التقديرية في البرنامج.
  • تعبئة الحقول المطلوبة بشكل دقيق.
  • النقر على الاستعلام عن مبلغ حساب المواطن.

شاهد أيضًا: رقم حساب المواطن الموحد المجاني الجديد

كم مبلغ حساب المواطن

علاوة على ذلك ووفقًا للتعديلات الجديدة التي أقرها برنامج حساب المواطن، تم تحديد سقف أعلى لمبلغ حساب المواطن، والذي يعادل ما تحصل عليه أسرة مكونة من 6 أفراد 3 منهم فوق سن الثامنة عشر، فيما تم تعديل حد الدخل المانع ليصل إلى 20 ألف ريال شهريًا.

شاهد أيضًارابط حاسبة الدعم الضمان المطور 1445 sbis.hrsd.gov.sa

رابط حاسبة حساب المواطن مع الدعم الإضافي 1445

أتاح برنامج حساب المواطن خدمة حاسبة حساب المواطن، والتي بدورها تساعد في معرفة كافة المبالغ الشهرية التي يتم تقديمها للمستفيدين في البرنامج، حيث يمكن معرفة المبلغ الخاص بالدعم الشهري من خلال الحاسبة portal.ca.gov.sa، علاوة على ذلك توفر الحاسبة كافة المعلومات حول المبلغ الخاص برب الأسرة والتابعين.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رابط حاسبة حساب المواطن مع الدعم الإضافي 1445، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

 

السابق
ابشر للتوظيف 1445 jobs.sa رابط الاستعلام عن نتائج الأمن العام 1445 ونتائج السجون
التالي
رابط مشاهدة فيديو فضيحة نجاة ميلودي تليجرام telegram

اترك تعليقاً