التعليم

كيفية معرفة حالة الملف في منصة التعاقد 2023 – 2024

كيفية معرفة حالة الملف في منصة التعاقد 2023 – 2024 والتي تساعد المتقدمين على الوظائف التعليمية في التعرف على حالة القبول من عدمه في الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة. وقد عملت المنصة التابعة لوزارة التربية الوطنية في الجزائر على توفير العديد من فرص التوظيف التي تتناسب مع جميع الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة لجميع التخصصات الوظيفية. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن كيفية التعرف عن حالة الملف.

كيفية معرفة حالة الملف في منصة التعاقد 2023 – 2024

عملت منصة التعاقد الجزائرية على توفير الكثير من فرص التوظيف التي تتناسب مع جميع الأشخاص الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة، حيث يمكن معرفة حالة الملف من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع منصة التعاقد الرسمية “tawdif education dz“.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك في المنصة من خلال اسم المستخدم الذي تحصلت عليه أثناء عملية التسجيل.
  • كتابة كلمة المرور الذي تم الحصول عليها أثناء التسجيل في المنصة.
  • النقر على أيقونة تسجيل الدخول في المنصة بعد إكمال الخطوات.
  • بعد ذلك يتم اختر حالة الملف والنتائج والتي يمكن الحصول عليها من خلال القائمة الرئيسية.
  • سيظهر لك تفاصيل النتائج.

اقرا ايضارابط التسجيل في جامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال 2023/2024

معرفة حالة ملفك في منصة التعاقد مقبول أو متحفظ

علاوة على ذلك حددت المنصة الإلكترونية للتعاقد حالات الرد على كافة المتقدمين على الوظائف التعليمية في الجزائر، حيث يمكن معرفة حالة الملف من خلال العلامات التالية:

  • جاري دراسة الملف: عند ظهور تلك الرسالة دليل على أن طلبك المقدم هو مازال قيد الدراسة والتقييم في الوقت الحالي من قبل الجهات المختصة في وزارة التعليم الجزائرية.
  • ملف مقبول: بينما عند ظهور تلك الرسالة دليل على أن الملف تم قبوله من قبل وزارة التربية الوطنية في الجزائر. حيث يجب بعد ذلك اتباع التعليمات التي ستصدر من الوزارة.
  • تم التحفظ على ملفك: تكون تلك الرسالة دليل على أن الملف يتواجد به بعض الأخطاء والتي يجب العمل على تعديلها بشكل فوري من أجل دراسة الطلب من جديد من قبل الوزارة.

اقرا ايضاكم رواتب المعلمين المتعاقدين في الجزائر 2023

رابط معرفة حالة الملف في منصة التعاقد 2023 – 2024

أتاحت وزارة التربية الوطنية لجميع المعلمين والمعلمات في الجزائر، خدمة الاطلاع على النتائج وحالة الملف المقدم إلى الوزارة من خلال الموقع الرسمي للوزارة tawdif education dz. مع ضرورة اتباع التعليمات الموضحة في الأعلى.

السابق
كم عدد ضحايا فيضان باب الواد 2001
التالي
رابط نتائج توظيف الاساتذة المتعاقدين 2023 tawdif.education.dz/results

اترك تعليقاً