اخبار السعودية

رابط حجز تذاكر دخول التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج 2023

رابط حجز تذاكر دخول التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج 2023 هي من الفعاليات التي ينتظرها كافة الأشخاص الراغبين في خوض غمار المنافسة والاثارة والتشويق بداخل تلك الفعالية التي يتم تنظيمها لجميع الأشخاص في منطقة سد وادي ترج في المملكة، والتي تعتبر من المناطق الأكثر جذبًا للسياح بداخل المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com ، سننحدثكم عن حجز التذاكر.

موعد فعالية التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج

إن بحيرة سد وادي ترج هي من المناطق الهامة في محافظة النماص، والتي تتواجد في جنوب المملكة العربية السعودية، وهي من المناطق الساحلية المميزة المتواجدة في المملكة والتي تشهد تجمع الأمطار التي تهطل على الكثير من المحافظات والمراكز الواقعة في شمال عسير. وسوف تقام تلك الفعالية بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة.

اقرا ايضارابط حجز تذاكر دخول قصور أبو سراح التاريخية في أبها

أسعار تذاكر دخول التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج 2023

إن اسعار فعالية التجديف في بحيرة سد وادي ترج تتراوح ما بين 79 ريال سعودي للشخص الواحد و 119 ريال سعودي للشخصين، حيث تتواجد العديد من الشروط التي يجب توفيرها لزيارة الفعالية، حيث تأجير الكاياك لا يشمل مرشد، كما يجب على المشاركين توقيع تعهدات ويجب الوصول قبل وقت الاستئجار بحوالي 10 دقائق، ولا يسمح بدخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات.

كما يتم السماح للأطفال منهم أعمارهم ما بين 8 إلى 11 سنة بالدخول إلى كاياك مزدوج برفقة بالغ والذي يسمح للأطفال الذين تتجاوز أعمارهم 12 سنة بالدخول إلى كاياك فردي برفقة بالغ أيضًا.

رابط حجز تذاكر دخول التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج 2023

ويمكن أيضًا حجز فعالية التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج من خلال منصة بلاتينيوم والتي يمكن الدخول إليها من خلال الموقع الرسمي اضغط هنا، ويجب اتباع التعليمات الخاصة بحجز التذاكر بشكل مفصل. مع ضرورة اختيار الموعد المناسب للحجز والحضور قبل موعد الفعالية.

في النهاية نصل لختام مقال رابط حجز تذاكر دخول التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج 2023، وقد قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفعالية.

السابق
رابط حجز تذاكر دخول قصور أبو سراح التاريخية في أبها
التالي
رابط التقديم في وظائف شركة المدهل للحراسات الأمنية 1445 في مختلف المجالات

اترك تعليقاً