اخبار السعودية

رابط حجز تذاكر دخول قصور أبو سراح التاريخية في أبها

رابط حجز تذاكر دخول قصور أبو سراح التاريخية في أبها والتي تعتبر من الفعاليات الهامة التي يتم تنظيمها في منطقة ابها السعودية في الأيام القليلة المقبلة، حيث سوف يشهد الحفل زيارة هامة لكافة القصور التاريخية في منطقة ابها السعودية، والتي بدورها تساعد الزوار في التعرف على التاريخ لكافة القصور المتواجدة في أبها بشكل مفصل، ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com ، سوف نحدثكم عن التذاكر.

قصور أبو سراح التاريخية في أبها

تمتلك المملكة العربية السعودية، من أغني المناطق والدول بالمواقع الأثرية والتاريخية والتي تمتلك الأصالة والعراقة، حيث من خلالها سوف تتحصل على قصص شعوب على مر العصور المختلفة، كما تعتبر آثارها من الأثار الهامة على المستوى العربي والعالمي، ولها طابع وبصمة خاصة مثل القصور والحصن والمنشآت العمرانية التراثية والمقتنيات الأثرية العريقة، واللوحات والنقوش المميزة وغيرها من القصور.

مواعيد زيارة قصور أبو سراح التاريخية في أبها 2023

إن فعالية زيارة قصور ابو سراح التاريخية في أبها، بدأت في 13 يوليو 2023، حيث سوف تستمر حتى ١ سبتمبر وأما عن مواعيد الدخول فهي الساعة ١٠ صباحًا حتى ١٢ صباحًا. حيث يجب الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالزيارة.

مكان قصور أبو سراح التاريخية

تتواجد قصور أبو سراح التاريخية، في قرية العزيزة في السودة، على بعد 16 كم من وسط أبها، حيث تتكون تلك القصور من مبنيين كل منهما يمتلك 6 طوابق كاملة، بالإضافة إلى حصن المصلى والمكون من 3 أدوار.

اقرا ايضا: أسعار الاشتراك في قنوات SSC الجديدة 2023 على ريسيفر Gobox

أسعار تذاكر دخول قصور أبو سراح التاريخية في أبها

كما حددت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أسعار التذاكر لجميع الراغبين في الزيارة والتي جاءت كالتالي:

  • جولة من غير مرشد 35 ريال سعودي.
  • جولة مع مرشد : 70 ريال سعودي.
  • حجز مواقف سيارات قصور ابو سراح 10 ريال سعودي.

رابط حجز تذاكر دخول قصور أبو سراح التاريخية في أبها

أتاحت هيئة الترفيه السعودية، خدمة حجز التذاكر من أجل زيارة الفعالية في الأوقات المتاحة للزيارة، حيث يمكن الحصول على التذاكر بشكل مباشر من خلال الدخول على موقع بلاتينيوم ليست أبها Platinumlist، اضغط هنا واتبع تعليمات الحجز.

السابق
سبب وفاة سامية عشير
التالي
رابط حجز تذاكر دخول التجديف بالكاياك في بحيرة سد وادي ترج 2023

اترك تعليقاً