الكويت

حقيقة استقالة وزير المالية الكويتي مناف الهاجري

حقيقة استقالة وزير المالية الكويتي مناف الهاجري والذي تولى المنصب في الفترة الأخيرة ضمن مجلس الوزراء الكويتي المعين برئاسة أحمد النواف، حيث عمل مناف الهاجري على تقديم العديد من التطويرات الهامة في الدولة، مع العمل على إحداث خطة كاملة من أجل تطوير الوزارة في الفترة المقبلة، ومن خلال موقع رصد السعودية ksa-rsd.com ، سنتحدث عن استقالة الوزير.

مناف الهاجري

مناف عبدالعزيز اسحق الهاجري، هو سياسي كويتي بارز شغل منصب وزير المالية بداية من 9 أبريل 2023 وحتى وقتنا الحالي، تحصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة الكويت عام 1986 ميلاديًا، وحصل على درجة الماجستير في عام 1990 ميلاديًا، تولى منصب نائب مدير الاستثمار لشؤون الصناديق الاستثمارية في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ، كما عمل عضوا في مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية وهيئة تشجيع الاستثمار المباشر والجهاز الوطني للاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم ، وفي 9 أبريل 2023 صدر مرسوم اميري بتعيينه في منصب وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار.

حقيقة استقالة وزير المالية الكويتي مناف الهاجري

كشفت العديد من الأخبار الغير رسمية عن استقالة وزير المالية الكويتي مناف الهاجري، في الساعات القليلة الماضية، حيث لم يتم الإعلان عن الاستقالة بشكل رسمي سواء من مجلس الوزراء أو من قبل وزير المالية الكويتي حتى وقتنا الحالي.

سبب استقالة وزير المالية الكويتي مناف الهاجري

وفقًا لما هو منتشر على منصات التواصل الاجتماعي، فإن استقالة وزير المالية الكويتي مناف الهاجري، جاءت بسبب عدم نقل تبعية الهيئة العامة للاستثمار إلى صلاحياته، حيث أصدر مجلس الوزراء الكويتي قرار بإبقاء الهيئة تابعة إلى وزير النفط د. سعد البراك.

 

السابق
كيفية استرداد تذاكر سابتكو واسترجاع المبلغ
التالي
فيديو الممثل أحمد رافع كامل بدون حذف

اترك تعليقاً