معلومات عامة

حقيقة اسلام روبرت باور – ما هي ديانة اللاعب روبرت باور

حقيقة اسلام روبرت باور – ما هي ديانة اللاعب روبرت باور هي من الأخبار التي انتشرت بقوة على جميع المنصات الإخبارية بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما نشر اللاعب الألماني روبرت باور، العديد من الصور التي تؤكد دخوله إلى الدين الإسلامي في الفترة الماضية. وقد كشف العديد من المقربين له عن اعتناقة الدين الإسلامي. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنحدثكم عن الخبر.

حقيقة اسلام روبرت باور

أعلن اللاعب الألماني روبرت باور، مدافع نادي الطائي السعودي، عن اعتناقه الدين الإسلامي، وذلك من خلال نشره منشور على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به. حيث أكد أنه أصبح من أبناء الدين الإسلامي معتزًا وفخورًا بذلك.

روبرت باور يعلن دخوله الإسلام

كيفية الربح من تطبيق Studypool عربي

ونشر لاعب نادي الطائي السعودي روبرت باور، صورة على منصة انستقرام وهو يصلي، وذلك في إشارة إلى دخوله إلى الدين الإسلامي، حيث علق عليها قائلًا: «إلى كل من راسلني اليوم، لقد دخلت الإسلام بفضل زوجتي وعائلتها، أنا شاكر لكم جميعًا على مساعدتي وتشجيعي في هذه المرحلة».

من هو اللاعب روبرت باور

روبرت باور، هو لاعب كرة قدم الماني الجنسية، يلعب ضمن صفوف نادي الطائي السعودي والذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادم من نادي سانت توريدين البلجيكي. حيث خاص اللاعب الألماني تجربة رياضية في الدوريات «الألماني والروسي والبلجيكي»، خلال الأعوام الـ6 الماضية في مسيرته الكروية.

السابق
تحميل ملف ايم بوت ببجي التحديث الجديد 2.8 كوريه وعالميه النسخه 32 بت و 64 بت PUBG AimBot
التالي
كم راتب المراقب الجوي 1445 وأهم المميزات

اترك تعليقاً