الكويت

حقيقة العثور على مبارك الرشيدي على حدود العراق

حقيقة العثور على مبارك الرشيدي من الاخبار التي تصدرت عمليات البحث بداخل دولة الكويت في الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بالعثور على مبارك الرشيدي المفقود في دولة الكويت على حدود دولة العراق. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن الخبر.

من هو مبارك الرشيدي

مبارك الرشيدي هو مواطن كويتي الجنسية مفقود في منطقة كبد الكويتية، حيث تصدر اسمه عمليات البحث في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد مناشدات اسرته بضرورة البحث عنه بسبب مرور اكثر من شهر على فقدانه في دولة الكويت. وقد شهدت دولة الكويت في الأيام الماضية، حالة استنفار كبيرة من أجل البحث عن مبارك الرشيدي بدعم من وزارة الداخلية الكويتية.

حقيقة العثور على مبارك الرشيدي على حدود العراق

انتشرت في الساعات الماضية عددًا من الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تحدثت عن العثور على مبارك الرشيدي على الحدود الكويتية العراقية. حيث بعد مراجعة الصور والفيديوهات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، اتضح أن الاخبار كانت حول العثور على شخص آخر مفقود لم يتم تحديد هويته ولكن لم يتم العثور على مبارك الرشيدي حتى وقتنا الحالي.

في النهاية نصل بكم لختام مقال حقيقة العثور على مبارك الرشيدي على حدود العراق. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مبارك الرشيدي.

السابق
متي موعد مجلس الأمة الكويتي 2023
التالي
الشيخ احمد النفيس ويكيبيديا

اترك تعليقاً