معلومات عامة

رابط حجز تذاكر حفلة موضي 2024 ضمن حفلات كاس اسيا

رابط حجز تذاكر حفلة موضي 2024 ضمن حفلات كاس اسيا من الحفلات الهامة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي وخاصة في منطقة الخليج العربي، حيث إن الحفلة يتم إقامتها في كأس اسيا 2024 ضمن حفلات الافتتاح الأبرز للبطولة في آسيا على الإطلاق، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن الحفلة.

موعد حفلة موضي الشمراني قطر

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، عن تنظيم حفلة موضي الشمراني ورحاب الشمراني في قطر يوم السبت الموافق 27 يناير 2024، حيث سوف تبدأ الحفلة في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت الدوحة، وتقام حفلة موضي ورحاب الشمراني ضمن مجموعة حفلات كاس اسيا 2024 علي المسرح المكشوف في كتارا.

شاهد أيضًا: كيفية حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض

أسعار تذاكر حفلة موضي الشمراني قطر 2024

كشف المنظمون لحفلات كأس آسيا 2024 عن مشاركة الفنانة موضي الشمراني والفنانة رحاب الشمراني في حفل سوف يقام يوم السبت 27 يناير 2024، حيث سوف تبدأ الأسعار من 250 ريال قطري، ويمكن العمل على شراء تذاكر الحفلة من خلال الموقع الرسمي للحفلات.

رابط حجز تذاكر حفلة موضي 2024

أتاحت المنظمة المسؤولة عن تنظيم الحفل المرتقب، عن إتاحة حجز التذاكر لكافة الراغبين في حضور الحفل من خلال رابط حجز التذاكر www.eventat.com كما يمكنكم حجز وشراء تذاكر أهم الفعاليات السياحية والترفيهية في قطر doha.platinumlist.net حيث يجب اتباع تعليمات الحجز.

 

السابق
كيفية حجز تذاكر مباراة ريال مدريد في الرياض
التالي
حقيقة العثور على لحم كلاب في شاورما هليل

اترك تعليقاً