رقم هاتف

رقم برنامج الليوان الموحد 2023

رقم برنامج الليوان الموحد 2023 هو من البرامج الحوارية التي تعرض في شهر رمضان المبارك 2023، حيث يعتبر من البرامج الحوارية البارزة التي يتابعها الكثير من الأشخاص، وقد عرض البرنامج في العام الماضي وحقق نجاحات كبيرة في وقت قياسي وأصبح من البرامج الحوارية البارزة في المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن البرنامج.

برنامج الليوان

برنامج الليوان، هو من البرامج الرمضانية التي تم إنتاجها في المملكة العربية السعودية عبر قنوات روتانا خليجية، وهو من البرامج التي حققت انتشار كبير في المملكة العربية السعودية، ويتم إنتاج البرنامج بشكل سنوي ويعتبر من البرامج الحوارية التي تعرض يوميًا.

شاهد أيضًا: رقم برنامج المتنافسون اذاعة القران الموحد

متى موعد عرض برنامج الليوان 2023 عبدالله المديفر

رقم برنامج الليوان الموحد 2023

برنامج الليوان عبدالمديفر، من البرامج التي تعرض على قناة روتانا خليجية وإذاعة روتانا أف أم عبر الراديو، وهو من البرامج التي تعرض لمدة 30 حلقة في شهر رمضان المبارك، ويتم عرض البرنامج يوميًا عبر شاشة روتانا خليجية يوميًا في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد إعادة برنامج الليوان 2023

علاوة على ذلك تعمل قناة روتانا خليجية، على إعادة البرنامج بشكل يومي عبر القناة في تمام الساعة الخامسة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رقم برنامج الليوان الموحد 2023

أطلقت قناة روتانا خليجية أيضًا أرقام للتواصل مع برنامج الليوان في وقت العرض بشكل مباشر من أجل التواصل مع الضيوف ومع مقدم البرنامج، حيث يمكن التواصل من خلال حساب البرنامج في تويتر ’’من هنا’’، حيث يوفر الحساب كافة المعلومات عن البرنامج.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم برنامج الليوان الموحد 2023، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول البرنامج.

السابق
رقم برنامج المتنافسون اذاعة القران الموحد
التالي
رقم برنامج المطانيخ الموحد وكيفية الاشتراك

اترك تعليقاً