رقم هاتف

رقم جيني واتساب jeeny طرق التواصل مع خدمة عملاء جيني

رقم جيني واتساب jeeny طرق التواصل مع خدمة عملاء جيني هي من الأرقام التي يبحث عنها فئة كبيرة من الأشخاص بداخل المملكة العربيةالسعودية، كي يتم التواصل مع شركة جيني للتوصيل في المملكة. حيث تعتبر شركة جيني السعودية، واحدة من أكبر شركات التوصيل في مختلف مناطق المملكة، والتي تمتلك العديد من الفروع المنتشرة في كافة المناطق، ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن طرق التواصل مع جيني.

شركة جيني Jeeny

رقم جيني واتساب jeeny طرق التواصل مع خدمة عملاء جيني

تعتبر شركة جيني للتوصيل في السعودية، واحدة من أكبر الشركات المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق المملكة، فقد تأسست الشركة عام 2018، لتقديم الكثير من الخدمات المناسبة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وخاصة في مجال توصيل الطلبات لكافة الملات والشركات والمؤسسات التجارية في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًارقم البيك ابحر الشماليه جدة ومنيو المطعم

طرق التواصل مع خدمة عملاء جيني

عملت شركة جيني للتوصيل في المملكة العربية السعودية، على تسهيل عملية التواصل مع جميع العملاء، والتي تتم من خلال الوسائل التالية:

  • التواصل مع خدمة عملاء جيني تويتر:@JeenyKSA.
  • بينما يمكن للسائقين التواصل مع صفحة جيني الخاصة لدعم السائقين:@JeenyDriverKSA.
  • يمكن أيضًا التواصل مع اميل شركة جيني للتوصيل info@jeeny.me.
  • رقم شركة جيني الموحد : 0114184900.

رقم جيني واتساب

علاوة على ذلك عملت شركة جيني للتوصيل في السعودية، على تسهيل عملية التواصل عبر واتساب السعودية والتي تتم من خلال التواصل عبر رقم الشركة 0114184900. والتي تتم من خلال تسجيل الرقم على الجوال، والبدء في التواصل عبر الواتساب.

تحميل تطبيق جيني للاندرويد والايفون

في نفس السياق يمكن لجميع المستخدمين العمل على تحميل تطبيق جيني الرسمي للاندرويد والايفون  والتي تتم من خلال الرابط التالي:

  • تحميل تطبيق جيني للاندرويد ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق جيني للايفون ’’من هنا’’.
  • تحميل تطبيق جيني هواوي ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال رقم جيني واتساب jeeny طرق التواصل مع خدمة عملاء جيني، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول شركة جيني.

السابق
رابط التقديم في وظائف الدانوب السعودية 1444 للرجال والنساء
التالي
ابشر للتوظيف 1444 – رابط تقديم المديرية العامة للسجون 1444 وكيل رقيب

اترك تعليقاً