رقم هاتف

رقم شركة المياه الوطنية طلب صهريج الجديد

رقم شركة المياه الوطنية طلب صهريج هي من الأرقام الهامة التي تم العمل على تقديمها من قبل شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تتناسب مع جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، ولعل أبرزها خدمة طلب صهريج في مختلف المناطق ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن طرق التواصل.

رقم شركة المياه الوطنية طلب صهريج الجديد

أطلقت شركة المياه الوطنية، الرقم المجاني الخاص بها من أجل طلب صهريج المياه في مختلف مناطق المملكة، حيث يمكن الحصول على الخدمة من خلال التواصل على رقم 8004411110. ويقدم ذلك الرقم العديد من الخدمات المناسبة من أجل توصيل صهريج المياه إلى شتى المناطق.

رقم شكاوى شركة المياه الوطنية

بالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة المياه الوطنية في المملكة، العديد من خدمات التواصل والتي تساعد في الإبلاغ عن الشكاوى على مدار الوقت، حيث يمكن التواصل على رقم 931 الخاص بالبلاغات المخصص من الشركة في مختلف مناطق المملكة.

شاهد ايضا١٤١١ رقم ايش وماذا يعني ذلك الرقم

كم رقم طلب صهريج مياه مكة المكرمة

في نفس السياق تقدم الشركة خدمة طلب صهريج المياه لسكان منطقة مكة المكرمة، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التواصل على رقم 8004411110. ويقدم ذلك الرقم العديد من الخدمات المناسبة من أجل توصيل صهريج المياه إلى شتى المناطق.

شاهد ايضارقم شي ان ٢٤ ساعة واتساب

كم رقم طلب صهريج مياه الرياض

علاوة على ذلك يمكن لسكان العاصمة السعودية الرياض، الحصول على صهريج مياه بشكل فوري ومباشر من قبل الشركة عن طريق التواصل على رقم 8004411110. إذ يقدم الرقم كافة خدمات التوصل والدعم المباشر.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم شركة المياه الوطنية طلب صهريج الجديد، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول طرق التاصل.

السابق
992 رقم ايش
التالي
رابط التقديم في وظائف موسم الرياض 2023 – 1445 في مختلف المجالات

اترك تعليقاً