رقم هاتف

رقم هاتف الرئيس محمود عباس

رقم هاتف الرئيس محمود عباس الرئيس الفلسطيني الحالي والذي يتولى السلطة الفلسطينية في الوقت الحالي، حيث حصل على الرئاسة بعد الانتخابات التي جرت في فلسطين من أجل اختيار الرئيس الجديد للسلطة الفلسطينية خلفًا للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في السنوات الماضية. ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع الرئيس الفلسطيني بشكل مفصل.

من هو الرئيس محمود عباس

الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكنيته ابو مازن من مواليد 15 نوفمبر 1935 ميلاديًا، هو الرئيس الثاني للسلطة الوطنية الفلسطينية منذ 15 يناير 2005 ميلاديًا، ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية، حيث مازال في المنصب على الرغم من انتهاء ولايته دستوريًا في 9 يناير 2009 ميلاديًا، حيث مدد المجلس المركزي لمنظمة التحرير ولايته الرئاسية حتى يتم إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية، وقائد لحركة فتح. كما يعترف بأهمية التنسيق الأمني من إسرائيل ويعترف بوجود إسرائيل كدولة. وكان عباس هو أول رئيس وزراء في السلطة الوطنية الفلسطينية. حيث تولى رئاسة الوزراء جامعًا معها وزارة الداخلية في الفترة من مارس إلى سبتمبر 2003 ميلاديًا، واستقبال بعد ذلك بسبب خلافات بينه وبين الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

رقم هاتف الرئيس محمود عباس

يعمل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، على استقبال اتصالات كافة الأشخاص في الدولة وخارجها على رقم 0097022959928، حيث يستقبل الرقم كافة الاتصالات على مدار الساعة من أجل الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالمواطنين على مدار الساعة.

اقرا ايضا١٤١١ رقم ايش وماذا يعني ذلك الرقم

كيف اتواصل مع محمود عباس

في نفس السياق عمل مكتب الرئيس الفلسطيني على تقديم العديد من وسائل التواصل والتي جاءت كالتالي:

  • رقم هاتف الرئيس محمود عباس: 0097022959928.
  • البريد الإلكتروني: info@president.ps.
  • الموقع الإلكتروني الرسمي ’’من هنا’’.
  • حساب الرئيس الفلسطيني فيسبوك ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم هاتف الرئيس محمود عباس، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل مع الرئيس.

السابق
رابط غرامات الرقم الالماني اخر تحديث 2023
التالي
رقم مفسر الاحلام ابو الياس العنزي

اترك تعليقاً