اخبار السعودية

رابط شراء جاكيت ولي العهد 2024 وسعره بالتفصيل

رابط شراء جاكيت ولي العهد 2024 وسعره بالتفصيل الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في الفترة الماضية، حيث حصل على إعجاب الكثير من الأشخاص في المملكة وفي منطقة الخليج العربي، فقد أشاد الكثير من الأشخاص باختيارات سمو ولي العهد لملابسه والتي تتماشي مع الموضة العالمية.

جاكيت الأمير محمد بن سلمان

من جديد تصدرت إطلالة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عمليات البحث في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، حيث تصدر الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد محمد بن سلمان، أثناء لقائه السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام بالمخيم الشتوي بمحافظة العُلا، يوم الأحد، حيث لاقت الإطلالة تفاعل لافت من المتابعين على السوشيال ميديا.

كم سعر جاكيت الأمير محمد بن سلمان 2024

يعود الجاكيت إلى ماركة فرانك ناماني العالمية، حيث تبلغ قيمته 4833 يورو (ما يقارب الـ 5200 دولار أمريكي وحوالي 23 ألف ريال سعودي ). حيث تصدرت اسم العلامة التجارية البريطانية فرانك ناماي، قائمة العلامات التجارية الأكثر بحثًا بداخل المملكة، حيث إن البراند تعطل بسبب كثرة الطلب على الجاكيت الذي نفذ من المتجر وقتها.

اقرا ايضا: كيفية شراء شدات ببجي تمارا

رابط شراء جاكيت ولي العهد 2024

أتاحت ماركة فرانك ناماني العالمية، الحصول على الجاكيب الذي ظهر به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث يمكن شراء الجاكيت من خلال الموقع الرسمي www.francknamani.com/en، حيث يوفر الموقع الحصول على الجاكيت الأكثر بيعًا في المتجر في الوقت الحالي.

 

السابق
مقاطع فيديو مخصصة لك تويتر كيف احذفها
التالي
كيف احجز دور كلاليت כללית און ליין ללא סיסמה بدون كلمة سر

اترك تعليقاً