معلومات عامة

فيديو الممثل أحمد رافع كامل بدون حذف

فيديو الممثل أحمد رافع كامل بدون حذف والذي انتشر بقوة على منصات التواصل الاجتماعي وحقق الفيديو انتشار كبير بين عشاق الفنان السوري، من أجل التعرف على الفيديو بشكل مفصل، حيث احتوى الفيديو على الكثير من المحتويات المختلفة التي يحتاج الجميع للتعرف عليها.

فيديو الممثل أحمد رافع كامل بدون حذف

نشر الممثل السوري احمد رافع، فيديو وهو يتكلم مع عشيقته والتي تسمى مريومة، حيث تسبب الفيديو في إثارة الجدل بشكل كبير في الساعات الماضية، خاصة ان الفيديو نظل بمقاطع صوتية ومرئية للفنان السوري القدير، كما أهان من خلال الفيديو زملائه في الوسط الفني في سوريا.

فيديو فضيحة الممثل أحمد رافع

علاوة على ذلك تحدث الفنان أحمد رافع عن الفنان ايمن رضا، وقد وصفه بأبشع الأوصاف والكلمات التي لا تليق بمكانة الفنان السوري، وذلك أثناء حديثه من فتاة تسمى مريومة.

انتشر في الساعات الماضية خبر فضيحة الممثل السوري أحمد رافع وهو يتكلم مع عشيقته التي تدعى “مريومة”، مما أثار جدلًا واسعًا، خصوصًا بعد أن تم تزويد الفيديو بمقاطع صوتية لأحمد رافع وهو يشتم ويهين زملائه بالوسط الفني في سوريا.

من هي مريومة عشيقة احمد رافع

مريومة هي فتاة تدعى مريم سورية الجنسية مقربة من الفنان السوري احمد رافع، حيث إن مريم بعيدة عن المجال الإعلامي أو الوسط الفني، حيث لا يتم التعرف على أي معلومات عنها نهائيًا، كما اكد الفنان احمد رافع انها عشيقته في الوقت الحالي، حيث لم يتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول مريومة.

السابق
حقيقة استقالة وزير المالية الكويتي مناف الهاجري
التالي
متابعة مباراة الهلال وجوريكا الودية اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023

اترك تعليقاً