معلومات عامة

كم عمر الامير خالد بن محمد

كم عمر الامير خالد بن محمد رئيس نادي الهلال السعودي الاول لكرة القدم، والذي قاد الفريق لتحقيق الكثير من الإنجازات والألقاب على المستوى المحلي والعربي والعالمي في فترة ذهبية، حيث قدم الأمير خالد العديد من الخدمات لنادي الهلال السعودي طيلة فترة رئاسته. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن الأمير الراحل.

من هو الأمير خالد بن محمد

الأمير خالد بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، هو أمير سعودي من أسرة آل سعود الحاكمة في المملكة العربية السعودية، يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات المشاركة في عالم الرياضة بداخل المملكة العربية السعودي، تولى رئاسة نادي الهلال السعودي في فترة ذهبية، ونجح في قيادة الزعيم لتحقيق الكثير من الألقاب على المستوى المحلي والعربي.

فقد تولى الأمير خالد بن محمد رئاسة نادي الهلال بعد وفاة رئيسه الأمير عبد الله بن سعد بن فهد آل سعود، وحقق نادي الهلال خلال فترة رئاسته بطولة كأس أبطال العرب عام 1415هـ، والنسخة التي تليها 1416هـ، كما توج ببطولة كأس ولي العهد عام 1995، بعد الفوز على الرياض بالنهائي بهدف دون رد.

اقرا ايضاسبب وفاة الامير خالد بن محمد

كم عمر الامير خالد بن محمد

لم يتم تحديد عمر رئيس نادي الهلال السعودي السابق بشكل تفصيلي، حيث يعتقد انه في العقد الخامس أو السادس من العمر، وقد توفي في 16 من سبتمبر 2023. وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء في مختلف المجالات.

 

السابق
سبب وفاة الامير خالد بن محمد
التالي
رابط استخراج نتائج امتحان تؤوريا 2023 في فلسطين موقع وزارة النقل والمواصلات

اترك تعليقاً