معلومات عامة

كيفية التبليغ عن رقم نصاب في السعودية

كيفية التبليغ عن رقم نصاب في السعودية هي من الخدمات الحكومية الهامة التي تم العمل على إطلاقها من قبل هيئة الاتصالات السعودية، والتي بدورها تم العمل على إطلاقها من قبل الحكومة السعودية، والتي تساعد في الإبلاغ عن الأرقام التي تشكل خطر على جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن كيفية الإبلاغ عن الأرقام.

كيفية التبليغ عن رقم نصاب في السعودية

أتاحت الحكومة السعودية، خدمة الإبلاغ عن الأرقام التي تعرض الأشخاص إلى خطار النصب، والتي تحاول الاستيلاء على الأموال بدون وجه حق، حيث يمكن الإبلاغ عن طريق اتباع التالي:

  • الدخول إلى بوابة ابشر التابعة لوزارة الداخلية ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى خدمات الأمن العام.
  • اختر بلاغ الجرائم الإلكترونية.
  • اختر بعد ذلك نوع البلاغ وقم تعبئة بيانات البلاغ.
  • بعد إرسال البلاغ سيتم تزويدك برقم مرجعي للبلاغ.

شاهد ايضاطريقة استخدام تطبيق الاختبارات للكمبيوتر والجوال

رقم الإبلاغ عن رقم نصاب في السعودية

رقم الإبلاغ عن رقم نصاب في السعودية

أتاحت هيئة الاتصالات السعودية، خدمة الإبلاغ عن ارقام النصابين في المملكة العربية السعودية، والتي تساعد في التصدى لكافة الأشخاص الذين يحاولون السرقة والنصب على المواطنين، ويمكن الإبلاغ عنها من خلال إعادة إرسالها للرقم المجاني (330330).

شاهد ايضاكيفية حجز موعد الفحص الدوري الاحساء

رابط التبليغ عن رقم نصاب في السعودية

أتاحت وزارة الداخلية السعودية، خدمة التبلغ عن أرقام النصابين في الدولة، والذين يحاولون النصب على المواطنين بداخل المملكة، حيث يمكن الإبلاغ عن أرقام النصابين في السعودية من خلال منصة ابشر www.absher.sa. مع ضرورة اتباع التعليمات الموضحة بالأعلى.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال كيفية التبليغ عن رقم نصاب في السعودية، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الإبلاغ عن أرقام النصابين.

السابق
طريقة استخدام تطبيق الاختبارات للكمبيوتر والجوال
التالي
اخر اخبار اعصار تيج 2023 وأماكن تواجد الاعصار

اترك تعليقاً