معلومات عامة

كيف اساء نامجون للاسلام

كيف اساء نامجون للاسلام أحد الاخبار التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، خاصة بعدما انتشرت الكثير من التصريحات للمغني الكوري الشهير نامجون على منصات التواصل الاجتماعي. حيث أكد الكثير ان الكلمات المنتشرة هي إساءة صريحة وواضحة للدين الإسلامي، مما استدعي البعض للهجوم على نامجون بشكل عنيف.

من هو نامجون

كيم نام جون، هو مغني كوري جنوبي من مواليد 12 سبتمبر 1994 ميلاديًا، والمعروف إعلاميًا باسم ار ام، حيث عرف في السابق براب منستر، وهو مغني راب شهير على مستوى العالم ومغني وكاتب أغاني، ومنتج وكاتب في شركة بيغ هيت، كما إنه قائد فرقة بي تي اس الكوريت، وفي عام 2015 أصدر أول ميكستايب منفرد له باسم ار ام. وبداية من أكتوبر 2018 أصبح الميكستايب الثاني له «مونو» أعلى ألبوم لفنان كوري مُنفرد يتم ترسيمه على مخطط بيلبورد 200.

اقرا ايضاكلمات اغنية Cream Soda اكسو 2023

كيف اساء نامجون للاسلام

نشر المغني الكوري الجنوبي نام جون، عددًا من التصريحات المعادية للدين الإسلامي على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث لاقت التصريحات هجوم عنيف من قبل المتابعين له في الوطن العربي وفي العالم أيضًا. حيث انتشرت التصريحات بقوة وطالب الكثير بضرورة الوقوف في وجه الإساءة للدين الإسلامي، وجاءت التصريحات المنتشرة كالتالي:

وحتى وقتنا الحالي لم يعلق نام جون، على تلك التصريحات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لم يعلق على مقصده من تلك التصريحات.

في النهاية نصل بكم إلى ختام مقال كيف اساء نامجون للاسلام، فقد تحدثنا من خلال المقال كافة المعلومات حول الخبر المنتشر.

السابق
كيفية حساب معدل التوجيهي من 1400
التالي
من هو الوكيل العالمي الجديد لبيبسي

اترك تعليقاً