معلومات عامة

ماهو سبب وفاة الكابتن سعيد المسند

يبحث عدد كبير من محبي الكرة العربية والآسيوية حول سبب وفاة الكابتن سعيد المسند الذي وافته المنية في الساعات القليلة الماضية وتصدر محركات بحث جوجل العالمي وهو ما سوف نستعرضه خلال السطور القليلة القادمة.

سبب وفاة الكابتن سعيد المسند

ونشر خالد جاسم الذيع بقنوات الكأس القطرية بيان رسمي له عبر صفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يعلن فيه وفاة مدرب منتخب قطر السابق الكابتن سعيد المسند.

ولم يتم الكشف عن السبب الحقيقي حول وفاة مدرب المنتخب القطري سعيد المسند ولكن أكدت بعض التقارير الصحفية في قطر أن مدرب منتخب قطر السابق قد تم نقله إلى المستشفي خلال الفترة الأخيرة بعد أن تعرض لوعكة صحية قوية مما أدت إلى تدهور حالته الصحية وأدت إلى وفاته بعد صراع مع المرض.

وقام الاتحاد القطري لكرة القدم بنشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يقوم بنعي الراحل “سعيد المسند” حيث جاء البيان على النحو التالى :”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. ينعى الاتحاد القطري لكرة القدم المغفور له بإذن الله الكابتن سعيد المسند”.

اقرا ايضا: من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان

من هو سعيد المسند

وبالبحث والتدقيق حول التفاصيل فإن سعيد المسند توج مع منتخب قطر في مسابقة كآس آسيا في عام 2019 والتي كانت على أرضية الإمارات العربية المتحدة كما قام بتدريب عدد كبير من الفرق والمنتخبات المختلفة.

كما تقلد عدد من المناصب أبرزها المستشار الفني لقطر ومدير فني لمنتخب قطر كما رافق المدير الفني كارلوس كيروش في التدريبات في الفترة الأخيرة قبل أن يبدأ رحلة العلاج التي استمرت خارج قطر

وكان منتخب قطر قد لعب ضد منتخب كرواتيا في الفترة الماضية وتلقى الهزيمة بهدف دون رد، ثم عاود لتحقيق الفوز على حساب منتخب جامايكا بهدفين مقابل هدف تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي كارلوس كيروش الذي كان يدرب منتخب مصر وتمت إقالته بسبب خروج منتخب مصر من تصفيات كأس العالم وخسارة كأس أمم إفريقيا على يد منتخب السنغال.

وإلى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه حول سبب وفاة الكابتن سعيد المسند وسوف تجد العديد من المقالات المختلفة حول موقعنا.

السابق
رابط تنزيل برنامج براكة في اسرائيل תכנית Baraka 2023
التالي
حقيقة ايقاف بدل الحجز في الكويت

اترك تعليقاً