معلومات عامة

ما النواتج الممكنة عند تدوير مؤشر القرص الدوار؟

ما النواتج الممكنة عند تدوير مؤشر القرص الدوار؟ ١ ، ٢، ٣ ١، ٣، ٤، ٥ ١، ٢، ٣، ٤، ٥ ٤ هي من الأسئلة التعليمية التي يطرحها الكثير من الطلاب والطالبات في المدارس السعودية، من أجل الإجابة على السؤال بشكل صحيح، حيث إن السؤال من ضمن أسئلة مادة الكمبيوتر في المملكة، ومن خلال موقع رصد السعودية، سوف نتحدث عن إجابة السؤال.

ما النواتج الممكنة عند تدوير مؤشر القرص الدوار؟

إجابة سؤال ما النواتج الممكنة عند تدوير مؤشر القرص الدوار؟ هي ١، ٢، ٣، ٤، ٥، حيث إن كل نتيجة من الممكن أن تحدث في تجربة ما تعرف عنها بالناتج، أي أن النواتج التي من الممكن حدوثها، يمكن معرفة تلك النتائج الممكنة من خلال الجداول أو الرسم الشجري، حيث يتم تدوير مؤشري القرصين من خلال استخدام طريقة الرسم الشجري.

ما هو مجموع النواتج الممكنة لتجربة ما

إن مجموع النواتج الممكنة لتجربة ما هو (فضاء العينة)، وهو الذي يصدر عن عدد النواتج الممكنة والاحتمالات التي يتم رصدها في تجربة ما، وعلى سبيل المثال في مباراة كرة السلة في حالة صوب الشخص رميتين حرتين في اتجاه السلة فكم هي عدد النواتج الممكنة، حيث إن النواتج الممكنة يساوي 4، ويتم ذلك من خلال العمل على رسم الجدول حيث قد تكون الرمية الأولى في السلة وكذلك الرمية الثانية، بينما قد تكون الرمية الأولى في السلة والثانية خارج السلة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال ما النواتج الممكنة عند تدوير مؤشر القرص الدوار؟، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول السؤال.

السابق
ما العدد الذي ١٢ منه تساوي ٩
التالي
الجملة الاسمية تتكون من ركنين أساسيين هما الفعل والفاعل

اترك تعليقاً