معلومات عامة

مشاهدة فيديو فضيحة ليسا بدون حذف كاملة

مشاهدة فيديو فضيحة ليسا بدون حذف كاملة أحد الفيديوهات التي لاقت على اهتمام الكثير من رواد ومسئولي وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، حيث تداول العديد من الأشخاص مقاطع فيديو تخص المعنية التايلاندية الشهيرة ليسا، حيث ظهرت بشكل غير مناسب لوضعها  الإعلامي وفي وضع فاضح للغاية حسبما تداول رواد الوسائل مقاطع الفيديو في الساعات الماضية. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن الفيديو.

من هي ليسا ويكيبيديا

ليسا (بالتايلندية: ปราณปรียา มโนบาล)‏ (اسمها الحقيقي: لاليسا مانوبان، بالهانغل: 리사) ولدت في 27 مارس 1997 هي مغنية راب تايلندية وراقصة ومغنية وعارضة وأصغر عضوة في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية بلاكبينك.

ولدت ليسا في برايا بانكوك، تايلاند، وبدأت الرقص في سن مبكرة. كانت جزءًا من طاقم الرقص المسمى “We Zaa Cool” مع «بام بام» من جوت سفن. وكانت ليسا الشخص الوحيد المقبول في واي جي إنترتينمنت خلال تجارب الأداء تايلاند في عام 2010 وانضمت إلى الوكالة في أبريل 2011. حيث أصبحت أول فنانة غير كورية لدى YG.

تم الكشف عن ليسا كعضوة ثانية الفرقة وذلك في 8 يونيو 2016. كانت الفرد الوحيد من تايلاند بين 4000 من المتقدمين لاختبار واي جي في 2010 وأصبحت أول متدربة أجنبية في الوكالة في عام 2011. تم تقديمها لأول مرة في مايو 2012 في مقطع فيديو تم نشره على قناة واي جي على اليوتيوب، بعنوان «من هذه الفتاة؟؟؟».

ظهرت ليزا أيضا مع تاي يانغ بأغنية رينجا لينجا في عام 2013. وأصبحت متحدثا عن العلامة التجارية لارتداء الشوارع «نونا ناين أن» في عام 2015 ومستحضرات التجميل للعلامة التجارية «موون شوت» في عام 2016. حققت ليسا نجاحًا كبيرًا مع بلاكبينك. وقد أصبحت واحدة من أكثر الفنانات شهرة في العالم.

مشاهدة فيديو فضيحة ليسا بدون حذف كاملة

نشر رواد ومتابعي الفنانة التايلاندية ليسا، عددًا من مقاطع الفيديو الخاصة بها والتي ظهرت بشكل فاضح في أحد الملاهي الليلية، حيث تبادل رواد وسائل التواصل تلك المقاطع بشكل مكثف في الساعات الماضية، ولم تعلق الفنانة ليسا على تلك المقاطع المنتشرة في الوقت الحالي.

السابق
ابشر للتوظيف 1445 – رابط التسجيل في وظائف قوات الطوارئ الخاصة 1445 على رتبة جندي
التالي
١٤١١ رقم ايش وماذا يعني ذلك الرقم

اترك تعليقاً