معلومات عامة

مشاهدة فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل تيك توك

مشاهدة فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل من الفيديوهات التي انتشرت بقوة على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية. حيث تصدر اسم هبة عبدالرحمن، كافة منصات ووسائل التواصل بين المتابعين والنشطاء على كافة الوسائل. حيث تعتبر هبة عبدالرحمن، هي من مشاهير وسائل التواصل في منصات التواصل. ومن خلال موقع رصد السعودية، سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هي هبه عبدالرحمن

هبه عبدالرحمن، هي من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، تمتلك الكثير والكثير من المتابعين على كافة وسائل التواصل بدون استثناء، عرفت بتقديم الكثير من مقاطع الفيديو التي تشاركها مع المتابعين في الوطن العربي، نجحت في تحقيق انتشار كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي بدون استثناء وتمتلك ملايين المتابعين في الوطن العربي في الفترة الأخيرة.

اقرا ايضافيديو الممثل أحمد رافع كامل بدون حذف

تفاصيل مشاهدة فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بفيديوهات منتشرة لهبه عبدالرحمن، والتي حققت أكثر من 1.1 مليون مشاهدة على التيك توك في وقت قصير للغاية، حيث أوضحت هبة ان الفيديو المنتشر على منصات التواصل وظهرت به بداخل أحد المراكز النسائية وصورت جسدها ثم نشرت الفيديو، الأمر الذي أثار غضب المتابعين. حيث إن الأمر تسبب في حالة كبيرة من الغضب على منصات التواصل.

وأوضحت هبه عبدالرحمن، ان الفيديوهات التي انتشرت تم نشرها من قبلها بشكل خاطئ، حيث تم حذفها بشكل فوري، حيث بعض المتابعين قاموا بحفظ الفيديو على أجهزتهم، وقد شهد الفيديو حملة ترويجية كبيرة على تطبيق التغريدات“تويتر”.

ونظرًا لأن ذلك الفيديو يحتوى على مشاهد مخالفة للتعاليم الدينية والأعراف، فقد تم مُنع العرض من قبل إدارة التطبيق فيما أصبح ذلك ممكناً لفئات عمرية محددة.

 

السابق
رابط استخراج نتائج امتحان تؤوريا 2023 في فلسطين موقع وزارة النقل والمواصلات
التالي
رابط تقديم المباحث العامة 1445 وشروط التقديم

اترك تعليقاً