معلومات عامة

مصير ليان مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

مصير ليان مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني المسلسل الأردني المميز الذي حقق انتشار كبير على كافة المنصات الإلكترونية في الأيام القليلة الماضية، حيث إن المسلسل يشارك به عدد كبير من نجوم الفن والدراما في الأردن، وحقق المسلسل انطلاقة قوية في السنوات الماضية وكان الجميع في انتظار الجزء الثاني من المسلسل.

مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

أتاحت منصة نتفليكس العالمية، الجزء الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” ليشاهده الجمهور بعد انتظار استمر لـ3 سنوات، حيث صدم الجمهور في الوطن العربي بعدما تم طرح البرومو التشويقي للموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” بعد اكتشافه لتغيير البطلات، فكان الجميع ينتظر معرفة مصير بطلات الموسم الأول.

شاهد ايضًامسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني ماي سيما جميع الحلقات

مصير ليان مسلسل مدرسة الروابي الجزء الثاني

إن الجمهور في الوطن العربي من متابعي المسلسل ينتظرون مصير ليان في المسلسل، وذلك بعدما انتهت احداث الموسم الاول بوصول شقيقها إلى منزل حبيبها، وقد وجدها معه وأمسك بمسدسه وسمعنا صوت الرصاص دون أن نعرف هل مات أحد. حيث كان المصير هو مقتل ليان في المسلسل على يد شقيقها بحجة الدفاع عن الشرف بدون الدفاع عن نفسها أو محاكمتها بطريقة صحيحة.

كما أراد صناع مسلسل مدرسة الروابي، تسليط الضوء على قضايا الشرف المتواجدة في المجتمع العربي عندما يقرر الشقيق أو الأب أن يحكم على الابنة دون أن يسمع دفاعها عن نفسها. كما لم يقدم الموسم الثاني من المسلسل مشاهد لليان أو ما حدث معها بشكل مفصل.

السابق
مسلسل فتيات الروابي الجزء الثاني ماي سيما جميع الحلقات
التالي
رواتب برنامج ادارة الكوارث 1445 ومكافآت البرنامج

اترك تعليقاً